"المفاوضات بدأت بالفعل".. الهلال يجهز كل موارده لضم هذا اللاعب !

تاريخ النشر: 20/03/2020
2809
منذ 4 سنوات
"المفاوضات بدأت بالفعل".. الهلال يجهز كل موارده لضم هذا اللاعب !

كشفت تقارير صحفية، عن بدء مجلس إدارة نادي الهلال، مفاوضاته الرسمية، للتعاقد مع خليفة الفرنسي بافتيمبي جوميز، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، خلال الصيف القادم.

وينتهي عقد جوميز البالغ من العمر "34 سنة"، مع نادي الهلال في 30 يونيو القادم، حيث تشير آخر التقارير، إلى أن اللاعب اتفق مع جلطة سراي التركي، للعودة إلى صفوفه من جديد، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2020-2021.

ووفقًا لصحيفة "Africatopsports"، وضعت إدارة الهلال، كافة إمكانياتها ومواردها المالية، للتعاقد مع التوجولي لابا كودجو، مهاجم العين الإماراتي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن إدارة الهلال، ترى أن كودجو، هو أنسب وأفضل بديل لجوميز، نظرًا لقدراته التهديفية العالية، وسرعته الكبيرة التي تجعله قادرًا على اللعب كمهاجم صريح أو على الجناح. 

وكانت أنباء قد انتشرت في الأيام الماضية، عن اهتمام الهلال بالفعل بالتعاقد مع كودجو البالغ من العمر 28 سنة، ليتنافس مع الاتحاد والأهلي، اللذان يرغبان أيضًا في خطف اللاعب التوجولي.

* من هو لابا كودجو؟

وكودجو مواليد 27 يناير 1992، حيث بدأ مسيرته الكروية في فريق Anges التوجولي، قبل أن ينتقل إلى بيتام في يناير من عام 2015.

وبعد سنة ونصف فقط مع بيتام، قرر كودجو، خوض أول تجربة احترافية له خارج توجو، بالانتقال إلى نهضة بركان المغربي، حيث توج بلقب هداف كأس الكونفدرالية الإفريقية، في الموسم الرياضي الماضي.

وفي الصيف الماضي، توصل كودجو إلى اتفاق مع فريق العين الإماراتي، لينضم إلى صفوفه في عقد حتى عام 2022.

ومع العين، لعب لابا كودجو حتى الآن، 20 مباراة في بطولتي الدوري ودوري أبطال آسيا، سجل خلالهم 18 هدفًا، وصنع 5 آخرين.

اقرأ أيضا

هل يتحقق حلم النصر على حساب الهلال ؟.. حقيقة "تغيير" نظام الدوري

الهلال والنصر أكبر المستفدين.. 3 قرارات مرتقبة من "فيفا"

حمل تطبيق سعودي الآن