صور| نجوم الدوري السعودي يتفاعلون مع التدريب من المنزل

تاريخ النشر: 16/03/2020
203
منذ 4 سنوات
صور| نجوم الدوري السعودي يتفاعلون مع التدريب من المنزل

تفاعل الرياضيون مع هاشتاج "بتمرن_بالبيت" و "رياضتنا_وقاية" على مواقع التواصل الإجتماعي، بالتزامن مع مساعي القائمين على الرياضة في المملكة العربية السعودية لمكافحة فيروس كورونا. 

وأعلن كلا من وزارة الرياضة والاتحاد السعودي لكرة القدم، أول أمس السبت، عن تعليق النشاط في المملكة، في ظل الإجراءات الاحترازية للحد من تفشي وباء فيروس كورونا.

أثار فيروس كورونا حالة ذعر اجتاحت العالم أجمع، فقد اتخذ كل عنصر في المنظومة قرارات احترازية من تفشي المرض.

ووصل تعداد المصابين بفيروس كورونا المستجد حول العالم حتى الآن إلى 156400 إصابة، في حين سجلت 5833 حالة وفاة، وشفي من المرض 73968 شخصا.

وعلى ما سبق، نشر عديد نجوم كرة القدم في الدوري السعودي للمحترفين، فديوهات عبر حساباتهم الرسمية، لحث المواطنين على ممارسة الرياضة ولكن دون الخروج من المنزل للحد من تفشي الوباء المنتشر عالميا. 

ويستعرض "سعودي سبورت" تغريدات بعض اللاعبين، على هاشتاج "بتمرن_بالبيت" و "رياضتنا_وقاية"، في السطور التالية.. 

وجّه النجم السوري عمر السومة، مهاجم النادي الأهلي المتألق، رسالة تحفيزية إلى متابعيه، على ممارسة الرياضة في المنزل، بعد تفشي فيروس "كورونا" المستجد، قائلًا: "إيقاف الأنشطة الرياضية حفاظًا على سلامة اللاعبين من فيروس كورونا يعطينا حافز أن نمارس الرياضة بالبيت، وأنا من جهتي هتمرن من المنزل".
Image result for عمر السومة
ومن جهة أخرى، حرص محمد آل فتيل مدافع الأهلي على توجيه رسالة إلى الجماهير، مشددًا على ضرورة تنظيف اليدين باستمرار للوقاية من فيروس كورونا. 

Image result for محمد آل فتيل
وثبت ياسر المسيلم حارس مرمى الأهلي، حضوره على هاشتاج "بتمرن_بالبيت"، فيديو يوضح أسلوبه التدريبي المنزلي.Image result for ياسر المسيلم

وظهر عبدالله عويشير في فيديو يدعو الجماهير بالالتزام بالمكوث في المنزل وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى، مع اقتراحه التدريب بالبيت للحفاظ على اللياقة البدنية.Image result for عبدالله عويشير

وفي سياق متصل، طالب محمد ناجي لاعب نادي الفتح التقيد بالتعليمات للحفاظ على السلامة واتباع الارشادات المتبعة من وزارة الصحة، متمنيا السلامة للجميع. 

وشارك الأردني عامر شفيع حارس مرمى نادي الفيحاء، في هاشتاج "رياضتنا_وقاية"، مطالبًا المواطنين بالالتزام بالبيت والحفاظ على النظافة الدائمة. 
Image result for عامر شفيع حارس مرمى نادي الفيحاء

كما ظهر البرازيلي إلتون لاعب الوحدة في فيديو وهو يمارس التدريبات من المنزل على هاشتاج "بتمرن_بالبيت".Image result for البرازيلي إلتون



اقرأ أيضا

صورة| الفراج يبدي إعجابه بـ "الفكرة المتجددة" للاتفاق لمواجهة كورونا

رسميا.. انتهاء موسم هذه الرياضة بالإمارات بسبب "كورونا"

حمل تطبيق سعودي الآن