صورة| الفراج يبدي إعجابه بـ "الفكرة المتجددة" للاتفاق لمواجهة كورونا

تاريخ النشر: 16/03/2020
224
منذ 4 سنوات
صورة| الفراج يبدي إعجابه بـ "الفكرة المتجددة" للاتفاق لمواجهة كورونا

نشر الحساب الرسمي لنادي الاتفاق على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، خطة "فارس الدهناء" لمواجهة انتشار فيروس كورونا. 

ووضع نادي الاتفاق برئاسة الأستاذ خالد الدبل، اليوم الإثنين، فكرة متطورة تواكب العصر الحالي، حيث رسم صور كريكاتيرية لنجوم الفريق الأول مع بعض النصائح الوقائية ضد الوباء المنتشر حول العالم. 

وعلق الإعلامي الرياضي وليد الفراج على التغريدة التوعوية لنادي "فارس الدهناء"، قائلًا: "عمل جميل من نادي الاتفاق، في إطار جهود الأندية الرياضية السعودية لمكافحة انتشار كورونا ودعم جهود وزارة الصحة، في التوعية للمواطن والمقيم".

ووجه وليد الفراج عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، الشكر لإدارة خالد الدبل، قائلًا:"شكرًا لإدارة الاتفاق على التفاعل وشكرًا لفريق الاعلام الرقمي في النادي على الأفكار المتجددة".

وأعلن كلا من وزارة الرياضة والاتحاد السعودي لكرة القدم، أول أمس السبت، عن تعليق النشاط في المملكة، في ظل الإجراءات الاحترازية للحد من تفشي وباء فيروس كورونا.

في ظل مساعي القائمين على الكرة في المملكة العربية السعودية لمكافحة فيروس كورونا، بعدما أثار المرض حالة ذعر اجتاحت العالم أجمع، فقد اتخذ كل عنصر في المنظومة قرارات احترازية من تفشي المرض.

جدير بالذكر أن تعداد المصابين بفيروس كورونا المستجد حول العالم وصل حتى الآن إلى 156400، في حين سجلت 5833 حالة وفاة، وشفي من المرض 73968 شخصا.Image



اقرأ أيضا

غرامات "قاسية" على ثنائي الهلال بسبب الاتفاق

لاعب الاتفاق يكشف سر الفوز على الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن