من غيابه أكثر تاثيرا "كودجا" أم "كورنادو".. ناقد رياضي يجيب

تاريخ النشر: 10/03/2020
49
منذ 4 سنوات
من غيابه أكثر تاثيرا "كودجا" أم "كورنادو".. ناقد رياضي يجيب

أكد علاء مدكور، الناقد الرياضي ببرنامج المنصة، أن العين الأكثر تضررًا بغياب مهاجمه التوغولي لابا كودجا، من الشارقة الذي سيغيب عنه البرازيلي إيجور كورنادو، في المباراة التي تجمعهم في كأس رئيس الدولة الإماراتي.

ويواجه العين نظيره الشارقة، في تمام 16:40 بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة، ضمن مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس رئيس الدولة الإماراتي.

ويغيب عن صفوف العين، كودجا بعد الإيقاف التي تعرض له، بسبب احتفاله المثير بمباراة فريقه أمام الفجيرة، والتي انتهت بفوز العين بهدفين مقابل هدف، ضمن لقاءات الجولة 18 من دوري الخليج العربي، بينما يغيب كورنادو عن صفوف الشارقة بسبب الإصابة.

وشارك مدكور في التصويت المتدوال عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وكان محتواه "من راح يكون غيابه أكثر تأثيرًا.. لابا أم كورنادو".

قال مدكور "لابا سيكون أكثر تأثيرًا، لأن مباريات الكؤوس تلعب مختلفة تعتمد على الدفاع قبل الهجوم 90 دقيقة، المحافظة على نظافة شباكك من اهداء اعصاب ممنوع الأخطاء الدفاعية السيطرة على منطقة بناء الهجمات، الحلول الجماعية والفردية، سرعة المرتدات، عدم التسرع والاستعجال ، مباراة التوفيق فيها مطلوب في ترجمة الفرص".









اقرأ أيضا

دوري الخليج العربي| العين يقلب تأخره على الفجيرة ويواصل قبضته على المركز الثاني

كأس رئيس الدولة الإماراتي| مدرب الشارقة يعلن غياب نجم الفريق عن مواجهة العين

حمل تطبيق سعودي الآن