"فيلم راموس أشعل الأزمة مع إدارة ريال مدريد".. كواليس نارية من فضيحة أبطال أوروبا

تاريخ النشر: 06/03/2020
3261
منذ 4 سنوات
"فيلم راموس أشعل الأزمة مع إدارة ريال مدريد".. كواليس نارية من فضيحة أبطال أوروبا

تعرض نادي ريال مدريد، للهزيمة القاسية، في مثل هذا اليوم، بأربعة أهداف مقابل هدف، أمام أياكس الهولندي، في مباراة أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات دور الـ16 من النسخة السابقة من دوري أبطال أوروبا.

عام كامل مر على الفضيحة الأوروبية، في لقاء، تغيب عنه سيرجيو راموس، بسبب الإيقاف، بعد حصوله على بطاقة صفراء، في قمة الذهاب.

الخروج مبكرًا من أبطال أوروبا، تسبب في صدمة مدوية داخل النادي الملكي، خاصة أن الفريق عاد من العاصمة الهولندية أمستردام، بالفوز، بهدفين مقابل هدف.

وفي السياق نفسه، كشفت صحيفة ماركا الإسبانية، كواليس تسرد للمرة الأولى، بشأن الأحداث النارية التي تلت الهزيمة القاسية في برنابيو.

الصحيفة أوضحت، اليوم الخميس، أن سيرجيو راموس، تغيب متعمدًا عن لقاء الإياب، من أجل مشاهدة المباراة من المنصة الشرفية للملعب. 

لماذا يرغب راموس في الجلوس بمنصة برنابيو؟.. لقد كان اتفاقًا مسبقًا مع شركة أمازون، من أجل تصوير فيلم وثائقي، وبحسب الصحيفة، كانت الإدارة على علم بذلك.

لكن الهزيمة أشعلت النيران، ودفعت إدارة النادي برئاسة فلورينتينو بيريز، تهاجم اللاعبين وعلى رأسهم راموس، مع اتهامهم بالتقصير، الأمر الذي رفضه الأخير، ورد عليه، بتبادل الهجوم.

ورأى راموس حينها أن إدارة النادي، تتحمل نصيبًا من الخروج الأوروبي، خاصة أنها لم تدعم الفريق الأول بصفقات جيدة، بعد رحيل كريستيانو رونالدو، النجم الأول.

وتعرض المدير الفني سانتياجو سولاري، للإقالة، وبعدها بأيام، تم تعيين المدرب الفرنسي زين الدين زيدان على رأس الجهاز الفني، في ولاية ثانية.


اقرأ أيضا

هل ساعد الجنرال فرانكو ريال مدريد على التتويج بالبطولات.. "دليل نادر"

"طرد كرويف وأوقف ستويشكوف".. حكم يكشف كواليس أشهر كلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن