"بعد اتهام مساعده بسب نجوم برشلونة".. سيتين يعترف: أخطأنا بشدة

تاريخ النشر: 05/03/2020
557
منذ 4 سنوات
"بعد اتهام مساعده بسب نجوم برشلونة".. سيتين يعترف: أخطأنا بشدة

تفوق نادي ريال مدريد، على حساب منافسه برشلونة، بهدفين دون رد، في كلاسيكو مثير، أقيم على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإسباني.

وظلت نتيجة الشوط الأول تشير إلى التعادل السلبي بين الطرفين، وسط تفنن نجوم الناديين الملكي والكاتالوني، في إضاعة الفرص، حتى أطلق حكم اللقاء صافرته.

في الشوط الثاني، تحكم الريال، بمجريات اللعب، وسيطر على الكرة، بحثًا عن هدف التقدم، وتحقق له ما أراد، حين سجل فينسيوس جونيور، في الدقيقة 71، قبل أن يضيف ماريانو دياز، هدف قتل المباراة، في الدقيقة 90+2.

البرسا، فقد صدارة ترتيب الليجا لصالح منافسه، بعد أن تجمد رصيده عند النقطة 55، بينما ارتفع رصيد الريال إلى النقطة 56.

تخطت إثارة الكلاسيكو هذا الحد، حين حدثت العديد من المشادات الساخنة، والكواليس النارية، التي نرصد لكم في "سعودي سبورت" أبرزها.

كشفت إذاعة كادينا كوب الإسبانية، أن إيدير سارابيا، مساعد المدير الفني كيكي سيتين، قام بالهجوم على لاعبيه، في حين التقطت الكاميرات هذا الأمر بوضوح.

في إحدى اللقطات، يظهر سارابيا موجهًا حديثه إلى جيرارد بيكيه، خلال مجريات اللقاء، بقوله بانفعال شديد: "بيكيه، أنت سيء سيء، التمريرات الطويلة لا جدوى منها".

الإذاعة الإسبانية، أوضحت أن نجوم النادي الكاتالوني، لم يعجبهم ما فعله سارابيا، خاصة أن الأمر وصل إلى وسائل الإعلام.

من جانبه، رد منذ قليل، سيتين، على الاتهامات الموجهة لطاقمه التدريبي، باعترافه أن سارابيا، أخطأ، وأنه يعتذر عما حدث، ويعد بعدم تكرار ذلك.

سيتين قال في تصريحات صحفية، اليوم الخميس: "إن إيدير شاب صغير، عليه أن يتحكم في انفعالاته، إنه يمثل النادي حين يكون داخل الملعب، لقد تحدثت معه بالطبع".

وتابع: "نحن ارتكبنا خطأ، ويجب علينا الاعتذار، ليس لللاعبين، بل للجميع، أنا لا أقول ذلك من أجل تجاوز الأمر مع اللاعبين، بالفعل أخطأنا بشدة".

اقرأ أيضا

"طرد كرويف وأوقف ستويشكوف".. حكم يكشف كواليس أشهر كلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة

"انضم حديثا".. أرقام سلبية لا تصدق في سجل نجم برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن