مهاجم الحزم يرد على تصريح حارس الاتحاد عن "كرة الخط"

تاريخ النشر: 05/03/2020
393
منذ 4 سنوات
مهاجم الحزم يرد على تصريح حارس الاتحاد عن "كرة الخط"

رد إدريس فتوحي، مهاجم فريق الكرة بنادي الحزم، على تصريح حارس الاتحاد، مارسيلو غروهي، بشأن افتراضية احتساب خطأ على الحزم في لقطة "كرة الخط".

وفي الشوط الثاني، استطاع حارس الاتحاد غروهي أن ينقذ هدفًا محققًا للحزم، أثناء محاولة التصدي لركلة حرة، حيث أمسك الكرة وكاد أن يعبر بها مرماه بالخطأ إلا أنه استطاع أن ينقذ مرماه بعدم عبور الكرة بأكملها للخط، وقال غروهي إنه كان من المفترض أن يتم احتساب خطأ على لاعب الحزم فاجنر أليماو بداعي دفعه ومنعه من التقدم لالتقاط الكرة.

وقال فتوحي، خلال تصريحات لفضائية KSA Sports، إنه لا يعتقد أن الحزم كان بحاجة إلى احتساب خطأ في تلك الواقعة.

وفي سياق متصل، قدم فتوحي اعتذاره عن إهدار ركلة جزاء الحزم في الدقائق الأخيرة أمام الاتحاد، مبديًا تمنياته بالتعويض في المباريات القادمة.

وأضاف "المباراة كانت صعبة، ولكننا قدمنا آداء جيدًا بعد خسارة المباراة الماضية أمام ضمك، ورأيتم وجهًا آخر مقاتلًا للحزم، أهم شيء أن تؤدي ما عليك في المباراة، وكانت خطتنا دفاعية أمام الاتحاد، ولكن الأطراف كانوا يساعدون على شن هجمات، وكنا طامعين في أكثر من نتيجة التعادل".

وتعادل الاتحاد مع مضيفه الحزم بنتيجة (1-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الحزم بالرس، ضمن منافسات الجولة 21 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضا

صورة| صافرة أستكلندية للحزم والاتحاد وطاقم وطني للشباب ضد العدالة

دوري المحترفين| "رأسية قاتلة" تصدم الاتحاد بتعادل +90 مع الحزم

حمل تطبيق سعودي الآن