حارس الاتحاد يتحدث عن "كرة الخط" وبوني يكشف سر التعادل مع الحزم

تاريخ النشر: 05/03/2020
276
منذ 4 سنوات
حارس الاتحاد يتحدث عن "كرة الخط" وبوني يكشف سر التعادل مع الحزم

أكد مارسيلو غروهي، حارس فريق الكرة بنادي الاتحاد، أن الفريق لم يكن يستحق التعادل مع الحزم، وأن سوء الحظ وراء السقوط في الدقائق الأخيرة.

وتعادل الاتحاد مع مضيفه الحزم بنتيجة (1-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الحزم بالرس، ضمن منافسات الجولة 21 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأوضح غروهي، خلال تصريحات لفضائية KSA Sports، أن لاعبي الاتحاد تعلموا من المباراة واستفادوا من أخطائهم، ويجب أن يتعلموا كيفية السيطرة على المباراة عند التقدم، مبينًا أن المباراة كانت تحت سيطرتهم حتى الدقائق الأخيرة، حيث جاء هدف من ضربة ثابتة، وكان الاتحاد على وشك الخسارة من هدف آخر من ضربة ثابتة.

وعن احتمالية عبور الكرة لخط المرمى، والتي كانت أخطر فرص المباراة، قال غروهي "الكرة لم تدخل المرمى، ومن المفترض أن يتم احتساب خطأ على فاجنر أليماو بعد أن دفعني ولم يجعلني أتقدم".

ومن جانبه، قال ويلفريد بوني، مهاجم الاتحاد، "جاءتنا فرص كثيرة لم نستغلها، ودفعنا ثمنها بالتعادل، ولكنها نقطة ليست سيئة مقارنة بأحداث الدقائق الأخيرة. كان المفترض أن نستغل الفرص".

ورفع الاتحاد رصيده إلى 23 نقطة، محتلًا المركز الثاني عشر في ترتيب دوري المحترفين، بفارق الأهداف عن الحزم، صاحب المركز الثالث عشر.

اقرأ أيضا

مباشر| مباراة الحزم والاتحاد "دوري المحترفين"

دوري المحترفين| "رأسية قاتلة" تصدم الاتحاد بتعادل +90 مع الحزم

حمل تطبيق سعودي الآن