دوري المحترفين| "رأسية قاتلة" تصدم الاتحاد بتعادل +90 مع الحزم

تاريخ النشر: 05/03/2020
344
منذ 4 سنوات
دوري المحترفين| "رأسية قاتلة" تصدم الاتحاد بتعادل +90 مع الحزم

انتزع فريق الكرة بنادي الحزم، تعادلًا مثيرًا أمام الاتحاد بنتيجة (1-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الحزم بالرس، ضمن منافسات الجولة 21 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأحرز ويلفريد بوني هدف المباراة من ركلة جزاء في الدقيقة 63، بينما تعادل فاجنر أليماو للحزم برأسية في الشباك، في الدقيقة 90+2 من عمر اللقاء.

وشهد اللقاء سيطرة نسبية من قبل لاعبي الاتحاد، وسط تألق من حارس الحزم مليك عسلة، في الدفاع عن مرماه، وكانت أبرز فرص المباراة في الدقيقة 41 برأسية خطيرة من حمدان الشمراني، لاعب الاتحاد، داخل منطقة الجزاء، ليتألق عسلة في إبعاد الكرة.

وفي الشوط الثاني، استطاع حارس الاتحاد غروهي أن ينقذ هدفًا محققًا للحزم، أثناء محاولة التصدي لركلة حرة، حيث أمسك الكرة وكاد أن يعبر بها مرماه بالخطأ إلا أنه استطاع أن ينقذ مرماه بعدم عبور الكرة بأكملها للخط.

وتم احتساب ركلة جزاء لصالح الحزم، قبل أن يهدرها إدريس فتوحي في الدقيقة 90+5، بعد ارتطام الكرة في القائم.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 23 نقطة، محتلًا المركز الثاني عشر في ترتيب دوري المحترفين، بفارق الأهداف عن الحزم، صاحب المركز الثالث عشر.

تشكيل المباراة

الحزم: مليك عسلة، فاجنر أليماو، عبد الله الشمري، سيف القشطة، أسامة الخلف، عبد العزيز الناشي (عبد الكريم يودا د82)، لويز مورالها، محمد الزبيدي (منصور حمزي د87)، إدريس فتوحي، كارلوس ستراندبيرج (يوسف عمر د75)، جوناثان كافو

الاتحاد: مارسيلو غروهي، سعود عبد الحميد، برونو أوفيني، حمدان الشمراني، منصور الحربي، خالد السميري (عبد العزيز البيشي د83)، عبد الإله المالكي، ليوناردو جيل، عبد الرحمن العبود (أنيس البدري د65)، ويلفريد بوني، رومارينهو

اقرأ أيضا

وسط أزمة "كورونا".. موعد عودة المولد لتدريبات الاتحاد

مباشر| مباراة الحزم والاتحاد "دوري المحترفين"

حمل تطبيق سعودي الآن