ليوناردو جيل: ضحيت من أجل الاتحاد وافتقد فريقي السابق

تاريخ النشر: 05/03/2020
526
منذ 4 سنوات
ليوناردو جيل: ضحيت من أجل الاتحاد وافتقد فريقي السابق

فجر الأرجنتيني ليوناردو جيل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، مفاجأة عن تضحياته من أجل التوقيع للعميد.

وتعاقد الاتحاد مع المحور الأرجنتيني ليوناردو جيل، لتدعيم خط الوسط الدفاعي، في صفقة بيع نهائي قادمًا من نادي روزاريو سنترال، مقابل 1.5 مليون دولار لمدة 3 مواسم قادمة.

وقال ليوناردو جيل في تصريحات لـ "راديو 3 الأرجنتين": "لقد تخليت عن مستحقاتي السابقة لدى روزاريو، والتي تقدر بـ 300 ألف ريال سعودي، من أجل إتمام انتقالي إلى الاتحاد".

وأضاف لاعب الوسط الأرجنتيني: "رغم حرماني من أموالي من قبل إدارة روزاريو سنترال، إلا أنني افتقد النادي وزملائي السابقين".

وأوضح ليوناردو جيل، أنه بدأ يشعر بالراحة والتأقلم مع الحياة في جدة، مشيرًا إلى هدفه تمثيل منتخب "التانجو"، عبر بوابة الاتحاد، وينتظر المشاركة بصفة مستمرة خلال الفترة المقبلة.

من المقرر، يحل فريق الاتحاد ضيفًا على نظيره الحزم على ملعب الأخير، في تمام 6.45 مساء اليوم الخميس، في إطار الجولة الحادية والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

يحتل فريق الاتحاد المركز الثالث بفارق الأهداف عن غريمه الحزم، برصيد 22 نقطة، من 20 مباراة، حيث فاز في 6 مبارايات وتعادل في 4 وخسر 10 لقاءات.

ويقبع فريق الحزم في المركز الثالث عشر بترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 22 نقطة من 20 مباراة، حقق الفوز في 6 وتعادل 4 مرات وتعرض للخسارة في 10 مناسبات.

اقرأ أيضا

الإنذار الثالث يهدد نجوم الاتحاد قبل مواجهة الحزم

بعد التوقيع للنصر.. حارس الاتحاد يترك الفريق ويطير إلى إسبانيا

حمل تطبيق سعودي الآن