لاعب بني ياس بعد إقصاء شباب الأهلي: سجلت "هدف الموسم"

تاريخ النشر: 23/02/2020
96
منذ 4 سنوات
لاعب بني ياس بعد إقصاء شباب الأهلي: سجلت "هدف الموسم"

أكد الأذربيجاني ريتشارد ألميدا، لاعب نادي بني ياس، أنه سجل أهم هدف لفريقه هذا الموسم، وذلك بعد وصول فريقه إلى نصف نهائي كأس رئيس الدولة الإماراتي.

وحقق بني ياس مفاجأة كبري، بإقصائه حامل لقب البطولة الأخيرة نادي شباب الأهلي، بعد الفوز عليه بنتيجة هدف مقابل لا شئ، في إطار مباريات دور ربع النهائي من بطولة كأس رئيس الدولة.

وقال ألميدا في تصريحات لصحيفة "الإمارات اليوم": "هدفي في مرمي شباب الأهلى، هو الأهم لنا هذا الموسم، لأنه يعطينا فرصة ذهبية لتحقيق اللقب الأول هذا الموسم".

وتابع "الفوز على شباب الأهلي له طعم آخر، ويؤكد على أن بني ياس يستحق التأهل، والتفكير في الفترة القادمة ينصب على تحقيق لقب البطولة".

وعن مواجهة الدوري أمام شباب الأهلي في الفترة القادمة، قال صاحب الـ31 عامًا، أنه يسعى للتسجيل مرة أخرى في مرمي الأهلي، وتحقيق الفوز من جديد.

وأوضح قائد المنتخب الأذربيجاني، أن هدف فريقه هو الوصول إلى مركز متقدم، يؤهلهم إلى المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا في البطولة القادمة.

جدير بالذكر أن بني ياس، سوف يستضيف نظيره شباب الأهلي، يوم 28 فبراير الجاري، في إطار مباريات الجولة 17 من منافسات دوري الخليج العربي.

اقرأ أيضا

كأس رئيس الدولة الإماراتي| بني ياس يقصي شباب الأهلي ويتأهل لنصف النهائي

أبطال آسيا| عودة المصابين تعزز آمال شباب الأهلي في تخطي عقبة الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن