"أحرج فيتوريا بشدة".. جوليانو الحاضر الغائب ضد السد

تاريخ النشر: 12/02/2020
255
منذ 4 سنوات
"أحرج فيتوريا بشدة".. جوليانو الحاضر الغائب ضد السد

قدم البرازيلي جوليانو دي باولا، المحترف في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، أداء باهت أمام السد القطري، أحرج به المدرب روي فيتوريا في بداية مشوار العالمي بالبطولة القارية.

وأصر البرتغالي روي فيتوريا على تسجيل جوليانو في قائمة النصر الآسيوية بدلًا من المدافع البرازيلي مايكون، علمًا أن الفريق يعاني من نقص في المدافعين نظرًا لغياب الثنائي عمر هوساوي وعبدالله مادو، والمخاطرة بالدفع باللاعبين الشباب عبدالإله العمري ونايف الماس.

وتعادل النصر أمام السد القطري إيجابيا بهدفين لكل فريق، أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الولى من دور المجموعات دوري أبطال آسيا 2020.

لعب جوليانو مباراة النصر ضد فريق السد القطري، كاملة ولم يساهم النجم البرازيلي في أي هدف للعالمي فضلًا إنه ناتجه العام بالأرقام كان "صفر"، حيث كانت نسبة تهديفة (0) وأسيست (0)، ونجاح المراوغات (0)، والكرات الطويلة (0).

حصل جوليانو على أسوء تقييم بين لاعبي النصر في مواجهة السد القطري، وكان أقل من لمس الكرة وأكثر لاعب تمت مراوغته أثناء اللقاء.

جدير بالذكر، أن النصر يحتل المركز الثاني بالتساوي مع السد القطري بنقطة واحدة لكل منهما، خلف الفريق الإيراني سابهان أصفهان صاحب الصدارة بثلاث نقاط عقب فوزه على العين الإماراتي برباعية نظيفة.

اقرأ أيضا

صور| تاريخ النصر خاوي بدون "الموسيقار جوليانو" مدرب داخل الملعب من طينة زيكو

تحرك سريع من إدارة النصر لإنقاذ موسم جوليانو من الضياع

حمل تطبيق سعودي الآن