صور| تاريخ النصر خاوي بدون "الموسيقار جوليانو" مدرب داخل الملعب من طينة زيكو

تاريخ النشر: 05/02/2020
995
منذ 4 سنوات
صور| تاريخ النصر خاوي بدون "الموسيقار جوليانو" مدرب داخل الملعب من طينة زيكو

دشن رواد مواقع التواصل الإجتماعي، من جماهير النصر هاشتاج "جوليانو_الموسيقار"، دعما للاعب ضد انتقادات فهد الهريفي بسبب انضمام صانع الألعاب البرازيلي لقائمة "العالمي" الآسيوية.

وأسفرت قرعة دوري أبطال آسيا، عن تواجد نادي النصر، في المجموعة الرابعة، مع كل من السد القطري، والعين الإماراتي، وسباهان أصفهان الإيراني.

وشهدت قائمة النصر في دوري أبطال آسيا 2020، تواجد 30 لاعبًا، بينهم الرباعي الأجنبي "الحارس الاسترالي براد جونز، وصانع الألعاب البرازيلي جوليانو دي باولا، والمغربيان الجناح نور الدين أمرابط، وقلب الهجوم عبدالرزاق حمد الله".

وبعد إعلان القائمة الآسيوية للنصر، بشكل رسمي، وجه اللاعب السابق فهد الهريفي هجوم شديد اللهجة على جوليانو، مغردًا: "اتقو الله فينا يا ناس، اصحو أو البسو نظارات!، معقولة لاعب مثل (الضب) تضمونه في الآسيوية، ورب الكعبة إذا فيتوريا مقتنع بهذا لاعب إنه لايفقه شي في التدريب وأنه يفكر في (عمومته)!، أكثر من مصلحة الكيان، حسبي الله ونعم الوكيل فيكم، وفي من يؤيد هذا القرار!".

وبعد دقائق من تغريدة فهد الهريفي، دشنت جماهير النصر هاشتاج "جوليانو_الموسيقار"، ردًا على هجوم لاعب السابق في العالمي، كما في الصور التالية..




















اقرأ أيضا

صدمة مدوية.. اتحاد الكرة لا يعترف ببطولات النصر في الدوري

حقيقة أم خيال.. هل "يجامل" اتحاد الكرة الهلال والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن