اجتماع حاسم لموسم برشلونة بعد تدريبات اليوم

تاريخ النشر: 12/02/2020
749
منذ 4 سنوات
اجتماع حاسم لموسم برشلونة بعد تدريبات اليوم

كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن السكرتير الفني لبرشلونة إيريك أبيدال سيجتمع مع المدرب كيكي سيتين بعد الحصة التدريبية للفريق صباح اليوم.

وسيكون محور الاجتماع بين الطرفين هو الاستقرار على المهاجم الجديد الذي سيقوم برشلونة بضمه، بعد إعلان غياب الفرنسي عثمان ديمبيلي لمدة 6 أشهر.

وسيعتمد ضم مهاجم جديد على حصول برشلونة على إذن من طرف اللجنة الطبية العليا في الاتحاد الإسباني، والتي عليها أن تصوت بالإجماع أن مدة غياب ديمبيلي تزيد عن 5 أشهر بالفعل.

ويواجه المدرب كيكي سيتين مشكلة نقص حقيقية في الخط الأمامي بسبب غياب ديمبيلي وكذلك لويس سواريز، كما أن النادي الكتالوني قام ببيع اللاعبين الشبان كارليس بيريز، أبيل رويز وماركيز.

ويمتلك برشلونة 20 يوما من يوم عملية ديمبيلي، وسيتم التصويت من اللجنة الطبية في خلال 72 ساعة، على أن يمتلك النادي 15 يوما أخرى كمهلة لتسجيل لاعب جديد في حالة الحصول على الموافقة.

وتعتبر أبرز الأسماء على قائمة برشلونة للتعاقد الجديد هي مهاجم ريال سوسيداد ويليان جوزيه، وخوزيه أنخيل لاعب خيتافي بالإضافة إلى مهاجم ديبورتيفو ألافيس لوكاس بيريز.

ولن يكون البرسا قادرا على قيد لاعبه الجديد في قائمة دوري أبطال أوروبا التي تم إرسالها بالفعل، وسيكون متاحا فقط في الدوري الإسباني بعد خروج الفريق من الكأس.

اقرأ أيضا

مقابل شرط جزائي زهيد.. ريال مدريد يعمل على ضم لاعب جديد في الميركاتو

جريزمان يكذب "فرانس فوتبول" بعد الهجوم على ميسي

حمل تطبيق سعودي الآن