مقابل شرط جزائي زهيد.. ريال مدريد يعمل على ضم لاعب جديد في الميركاتو

تاريخ النشر: 12/02/2020
8594
منذ 4 سنوات
مقابل شرط جزائي زهيد.. ريال مدريد يعمل على ضم لاعب جديد في الميركاتو

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية عن أحدث اللاعبين المنضمين لقائمة ريال مدريد لسوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتحدثت "آس" عن وجود اهتمام قوي من ريال مدريد بقلب دفاع بلد الوليد محمد ساليسو، بعدما لفت أنظار عديد الأندية في إسبانيا وخارجها بفضل مستواه هذا الموسم.

ساليسو الغاني البالغ 20 عاما، يخوض موسمه الأول فقط في مسيرته الاحترافية، لكنه قدم أرقام دفاعية لافتة ساعدت بلد الوليد على احتلال المركز السادس دفاعيا في الليجا.

وتمكن مدافع بلد الوليد من الفوز بـ61% من الالتحامات في الدوري الإسباني، بواقع 101 كرة أرضية و60 صراع هوائي، كما أنه ارتكب 17 مخالفة فقط بمعدل خطأ واحد كل 118 دقيقة.

ويمتلك ساليسو شرطا جزائيا في المتناول للأندية المهتمة وهو 12 مليون يورو فقط، مع وجود اهتمام من بعض الأندية الإنجليزية وأبرزها مانشستر يونايتد.

وحاول خيتافي وفالنسيا ضم اللاعب الغاني من قبل، مع وجود اهتمام أيضا من أتلتيكو مدريد، لكن الريال متأكد من حسم الصفقة بسبب العلاقة القوية بين الرئيس فلورنتينو بيريز ومالك بلد الوليد الظاهرة رونالدو.

وسيطبق ريال مدريد السياسة التي اتبعها في السنوات الماضية بالتعاقد مع لاعبين شباب، وهو ما حدث من قبل مع المدافع رافييل فاران الذي نصح زين الدين زيدان بالتعاقد معه عندما كان مستشارا لبيريز، قبل أن يتطور اللاعب الفرنسي ويصبح واحدا من أهم أعمدة الميرينجي في السنوات الأخيرة.

اقرأ أيضا

مفاجأة كبرى.. زيدان يقرر الإطاحة بمارسيلو من ريال مدريد

جريزمان يكذب "فرانس فوتبول" بعد الهجوم على ميسي

حمل تطبيق سعودي الآن