صباحات النصر| تحفيز شرفي ورعب من ثلاثي العالمي بسبب نجوم السد القطري

تاريخ النشر: 11/02/2020
2144
منذ 4 سنوات
صباحات النصر| تحفيز شرفي ورعب من ثلاثي العالمي بسبب نجوم السد القطري

بدأ العد التنازلي لانطلاق مشوار النصر في النسخة الجديدة من دوري أبطال آسيا، عندما يواجه السد القطري مساء اليوم الثلاثاء في الجولة الأولى من دور المجموعات.

موعد مباراة النصر ضد السد والقناة الناقلة

ويحتضن ملعب الملك فهد الدولي مباراة النصر ضد السد القطري في السادسة و15 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، ويتم بث اللقاء على beIN Sports HD 1، وبأداء صوتي للمعلق الجزائري حفيظ دراجي، بالإضافة إلى نقل المباراة على قناة اليوتيوب الرسمية للاتحاد الآسيوي.

تحفيز شرفي وجماهيري

حرص أعضاء شرف النصر على توجيه رسائل دعم وتحفيز للفريق من أجل تحقيق الفوز في بداية المشوار الآسيوي، حيث كتب فهد المشيقح: "لانقول نجدد الثقة بك ...فثقتنا بك لم تتزعزع ... فقط عاتبناك...لأننا نريد أن نراك تعود الى المستوى المعروف عنك ...في جميع البطولات القادمة ...وبالتوفيق يا عالمي ".

ونشر أحد الجماهير صورة للثنائي فيتوريا مدرب الفريق، ونور الدين أمرابط نجم النصر، مؤكدا أن اللقاء سيكون مثل المعركة الخاصة للدولي المغربي.

وأبدت جماهير النصر تخوفها من مشاركة عبد الرحمن العبيد، وعبد الإله العمري، ونايف الماس ضد الثلاثي المرعب في فريق السد أكرم عفيف، ونام تي هي، وبغداد بونجاح.

غيابات مؤثرة في النصر

ويغيب عن النصر في مشواره الآسيوي كل من عمر هوساوي، وعبد الله مادو للإصابة، ومايكون لعدم قيده في القائمة المشاركة بدوري الأبطال.

وعلقت الجماهير على تصريحات أمرابط بشأن تأكيده على عدم وجود خلاف مع مواطنه حمد الله، موضحين أن النجم المغربي سمع صوتهم، وحديثه يبرهن ذلك.

وطالب بالابتعاد عن السلبية التي سيطرت على جماهير النصر منذ بداية الموسم.

اقرأ أيضا

اسم جديد في قائمة النصر لإنقاذ فيتوريا من "الكارثة الكبرى"

ماذا ينتظر النصر أمام السد؟.. "مثلث برمودا" يشعل مهمة "الثأر للعالمية"

حمل تطبيق سعودي الآن