"الدور على ميسي".. نجم برشلونة يغيب أمام خيتافي لهذا السبب

تاريخ النشر: 11/02/2020
1819
منذ 4 سنوات
"الدور على ميسي".. نجم برشلونة يغيب أمام خيتافي لهذا السبب

حدد الاتحاد الإسباني لكرة القدم، الأول من مارس، موعدًا للكلاسيكو المرتقب، الذي يجمع بين ريال مدريد، ومنافسه برشلونة، في إطار الجولة الـ26 من الليجا.

ومن المنتظر، أن تساهم نتيجة المباراة المرتقبة، في تحديد بطل الدوري الإسباني، حيث يتصدر ريال مدريد الجدول، برصيد 52 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن برشلونة، الوصيف.

وقبل أن يسافر البرسا إلى العاصمة الإسبانية، من أجل ملاقاة النادي الملكي، على ملعب سانتياجو برنابيو، يلتقي الطرفان في الجولتين المقبلتين، كلًا من:

برشلونة يواجه خيتافي على ملعبه، ويستضيف إيبار على أرضه وبين جماهيره، بينما يلتقي ريال مدريد، على برنابيو، منافسه سيلتا فيجو، ويسافر في الجولة التي تليها، لملاقاة ليفانتي.

صحيفة ماركا الإسبانية، كشفت أن المدير الفني كيكي سيتين، مدرب البرسا، يخشى المخاطرة، بإشراك الثلاثي الهجومي جريزمان، ميسي، فاتي، في مباراة واحدة، خوفًا من الإصابات.

ويغيب عثمان ديمبيلي، ولويس سواريز، حتى نهاية الموسم الجاري، بسبب الإصابة القوية، الأمر الذي يزيد من مخاوف سيتين، خاصة أن النادي الكاتالوني، مقبل على جولات الحسم محليًا وأوروبيًا.

وخلال آخر مباراتين للبرسا، أراح سيتين، جريزمان أمام أتلتيك بلباو في كأس الملك، واستبعد فاتي أمام ريال بيتيس في الليجا، مما دفع الصحيفة إلى تفسير ذلك، بأن الدور الآن على ميسي.


اقرأ أيضا

"مزاملة ميسي أم رونالدو".. أرنولد يجيب: نجم ليفربول أفضل

صدمة في برشلونة.. ميسي قد يغيب عن ملاقاة ريال مدريد بسبب الإصابة!

حمل تطبيق سعودي الآن