صدمة في برشلونة.. ميسي قد يغيب عن ملاقاة ريال مدريد بسبب الإصابة!

تاريخ النشر: 10/02/2020
2098
منذ 4 سنوات
صدمة في برشلونة.. ميسي قد يغيب عن ملاقاة ريال مدريد بسبب الإصابة!

حدد الاتحاد الإسباني لكرة القدم، الأول من مارس، موعدًا للكلاسيكو المرتقب، الذي يجمع بين ريال مدريد، ومنافسه برشلونة، في إطار الجولة الـ26 من الليجا.

ومن المنتظر، أن تساهم نتيجة المباراة المرتقبة، في تحديد بطل الدوري الإسباني، حيث يتصدر ريال مدريد الجدول، برصيد 52 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن برشلونة، الوصيف.

وقبل أن يسافر البرسا إلى العاصمة الإسبانية، من أجل ملاقاة النادي الملكي، على ملعب سانتياجو برنابيو، يلتقي الطرفان في الجولتين المقبلتين، كلًا من:

برشلونة يواجه خيتافي على ملعبه، ويستضيف إيبار على أرضه وبين جماهيره، بينما يلتقي ريال مدريد، على برنابيو، منافسه سيلتا فيجو، ويسافر في الجولة التي تليها، لملاقاة ليفانتي.

وفجر الصحفي الشهير سيكي رودريجيز، مفاجأة مدوية، مفادها أن ميسي ما يزال يشعر بانزعاج عضلي، قد يؤثر على مستوياته في الفترة المقبلة.

من جانبه، أوضح فرانسيس أجويلار، صحفي من موندو ديبورتيفو، أن ميسي قد يتغيب عن الكلاسيكو، في حال شارك أمام خيتافي وإيبار، حيث يتعين على الجهاز الطبي إراحته، خوفًا من المشاكل العضلية التي يعاني منها الأرجنتيني.

أجويلار كتب عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر: "ميسي يعاني من انزعاج عضلي، لذلك يجب أن يرتاح ضد ايبار او خيتافي، قبل زيارة البرنابيو، صحيح مباراتين في اسبوعين، ولكن لا يجب المخاطرة بميسي، لأنه لاعب مهم جدًا لمواجهة ريال مدريد في البرنابيو".

اقرأ أيضا

لوكا يوفيتش.. أمل ريال مدريد يضرب من جديد

نيمار يرد بقوة على انتقادات لون شعره.. ويوضح: أقلد نجم ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن