قبل ملاقاة مانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا.. هازارد يثير القلق في ريال مدريد

تاريخ النشر: 10/02/2020
1270
منذ 4 سنوات
قبل ملاقاة مانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا.. هازارد يثير القلق في ريال مدريد

يستعد نادي ريال مدريد، لملاقاة منافسه مانشستر سيتي، في الـ26 من فبراير الجاري، في مباراة تقام على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

النادي الملكي، يتعين عليه قبل ملاقاة السيتزنز، مواجهة كل من سيلتا فيجو، على ملعبه، وليفانتي، في مباراة تقام على ملعب الأخير، وذلك ضمن الجولتين 24 و25 على الترتيب.

وكشفت صحيفة موندو ديبورتيفو، أن موقف البلجيكي إيدين هازارد، جناح ريال مدريد، من المشاركة أمام السيتي، لم يتحدد بشكل قاطع، حتى اللحظة.

اللاعب القادم من صفوف تشيلسي، عاد للتو من إصابته الطويلة، التي تعرض لها أمام باريس سان جيرمان، في مباراة أقيمت ضمن مجموعات أبطال أوروبا.

ولكن.. تغيب هازارد، رغم جاهزيته، عن المشاركة خلال آخر مباراتين للميرنجي، الأمر الذي أثار القلق الشديد، بشأن احتمالية عدم التحاقه بقائمة الفريق، خلال قمة مانشستر سيتي، المرتقبة.

الصحيفة الإسبانية، أوضحت أن المدير الفني زين الدين زيدان، لم يشير في أي من تصريحاته في هذا السياق، إلى موقف هازارد، مع التأكيد على أن النادي يجهز هازارد، بدنيًا ونفسيًا للمشاركة.

هازارد، شارك فقط في 984 دقيقة مع ريال مدريد، منذ انضمامه، مطلع الصيف الماضي، ونجح فقط في تسجيله هدفًا واحدًا، وتقديم 4 تمريرات حاسمة.

اقرأ أيضا

خيارات مفاجئة لتدعيم هجوم برشلونة.. ابن ريال مدريد وبديل في بيتيس !

مدافع ريال مدريد في أزمة.. "شرط وحيد يسمح له بالمشاركة أمام برشلونة"

حمل تطبيق سعودي الآن