مدافع ريال مدريد في أزمة.. "شرط وحيد يسمح له بالمشاركة أمام برشلونة"

تاريخ النشر: 10/02/2020
2854
منذ 4 سنوات
مدافع ريال مدريد في أزمة.. "شرط وحيد يسمح له بالمشاركة أمام برشلونة"

حدد الاتحاد الإسباني لكرة القدم، الأول من مارس، موعدًا للكلاسيكو المرتقب، الذي يجمع بين ريال مدريد، ومنافسه برشلونة، في إطار الجولة الـ26 من الليجا.

ومن المنتظر، أن تساهم نتيجة المباراة المرتقبة، في تحديد بطل الدوري الإسباني، حيث يتصدر ريال مدريد الجدول، برصيد 52 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن برشلونة، الوصيف.

وقبل أن يسافر البرسا إلى العاصمة الإسبانية، من أجل ملاقاة النادي الملكي، على ملعب سانتياجو برنابيو، يلتقي الطرفان في الجولتين المقبلتين، كلًا من:

برشلونة يواجه خيتافي على ملعبه، ويستضيف إيبار على أرضه وبين جماهيره، بينما يلتقي ريال مدريد، على برنابيو، منافسه سيلتا فيجو، ويسافر في الجولة التي تليها، لملاقاة ليفانتي.

وكشفت صحيفة ماركا، اليوم الإثنين، أن الظهير الأيسر فيرلاند ميندي، نجم ريال مدريد، قد يغيب عن قمة برشلونة، بسبب الإيقاف المتوقع، نتيجة تراكم البطاقات الصفراء.

الصحيفة الإسبانية، أوضحت أن ميندي، يجب عليه الحصول على بطاقة صفراء حين يلتقي سيلتا فيجو، حيث يتغيب بذلك الحل، عن ليفانتي، ويشارك أمام البرسا.

وتذكرت الصحيفة، الحالات السابقة التي عاشها نجوم الريال، حين تعمد بعضهم الحصول على إنذار، بشكل لافت للأنظار، الأمر الذي وقع فيه راموس، في عدة مرات سابقة.

اقرأ أيضا

صحف العالم ليوم الإثنين.. ديربي الغضب يسلب القلوب ومؤشرات جيدة لريال مدريد وبرشلونة

خيارات مفاجئة لتدعيم هجوم برشلونة.. ابن ريال مدريد وبديل في بيتيس !

حمل تطبيق سعودي الآن