جوميز يفاجئ جماهير الهلال بـ"تصريح غريب".. ويتحدث عن حياته في السعودية

تاريخ النشر: 09/02/2020
5057
منذ 4 سنوات
جوميز يفاجئ جماهير الهلال بـ"تصريح غريب".. ويتحدث عن حياته في السعودية

أعرب الفرنسي بافيتيمبي غوميز، مهاجم نادي الهلال، عن سعادته بالتواجد مع الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة الماضية.

وجوميز البالغ من العمر 34 سنة، انضم إلى نادي الهلال، في صيف 2018، قادمًا من صفوف جلطة سراي التركي، في صفقة قدرت بـ7 ملايين يورو.

* التواجد في الهلال

وقال جوميز في تصريحات للحساب الرسمي للدوري السعودي للمحترفين: "أسجل الكثير من الأهداف؛ لأنني محظوظ جدًا باللعب لفريق الهلال".

وشدد النجم الفرنسي، على أنه محاط بزملاء رائعين داخل الفريق، سواء في التدريب، أو خارج الملعب، لافتًا إلى أن جميع المنتمين للزعيم، يتمتعون بروح عالية، في ظل التحديات الكبرى.

* هدف الهلال الأول

وفجر بافتيمبي جوميز، مفاجأة كبرى، بالكشف عن أن الهدف الأول للهلال، في الموسم الرياضي الحالي، هو التتويج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد الفوز بدوري أبطال آسيا، النسخة الماضية.

وفيما يتعلق بالمباريات التي يواجه فيها فريقه الهلال نظيره الاتحاد، أوضح أن مواجهات الزعيم أمام النمور، رائعة من ناحية الجماهير والأجواء والملعب، ودائمًا تكون مباراة جيدة لأن هناك العديد من المواهب على أرض الملعب.

* الحياة في المملكة

وعن حياته بالمملكة العربية السعودية، لفت جوميز، إلى أن حياته رائعة جدًا، فلدى السعودية حضارة وتاريخ عريق، مشددًا على أن تواجد عائلته معه يمنحه الكثير من الحب.

وتطرق جوميز، للحديث عن مسيرته في الملاعب الأوروبية قبل الانتقال إلى الهلال، قائلًا: "لعبت في مستويات عالية، وفي أكبر المحافل الكروية كدوري أبطال أوروبا وكأس العالم وبطولة أمم أوروبا، ولكن كل دولة في كرة القدم تختلف عن الأخرى، ويجب عليك التأقلم والتعلم".

واختتم جوميز تصريحاته، بتوجيه رسالة للجماهير السعودية، قائلا: "أريد أن أقول لجميع المشجعين بالمملكة.. شكرًا على دعمكم في كل جولة، الأجواء في دوري المحترفين رائعة للغاية، فالمسابقة تتطور دائمًا بوجود كبار اللاعبين والمدربين والمنشآت المتطورة".

اقرأ أيضا

بسبب كأس القهوة.. جوميز يوجه رسالة خاصة لقائد الهلال

طلب غريب.. سالم الدوسري يقنع جوميز بـ"الانتقال" إلى هذا النادي !

حمل تطبيق سعودي الآن