الاتحاد يجبر جوميز على تجاهل النصر وأمنية للسعودية في المونديال

تاريخ النشر: 09/02/2020
1418
منذ 4 سنوات
الاتحاد يجبر جوميز على تجاهل النصر وأمنية للسعودية في المونديال

كشف الفرنسي بافيتمبي جوميز، مهاجم فريق الكرة بنادي الهلال، عن طموحه الأول مع الفريق في الفترة القادمة، وهو التتويج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأضاف، خلال تصريحات للموقع الرسمي بالدوري السعودي للمحترفين، أنه سعيد باللعب في صفوف الهلال، وهو محظوظ جدًا بتسجيله الكثير من الأهداف، مبينًا أنه يمتلك زملاءً رائعين داخل الفريق، سواءً في التدريب أو خارج الملعب، حيث الروح العالية والطموح الكبير والتفاؤل بالمستقبل.

وتحدث جوميز عن مشواره في الملاعب الأوروبية قبل اللعب للهلال، قائلًا "لعبت في مستويات عالية وفي أكبر المحافل الكروية كدوري أبطال أوروبا وكأس العالم وبطولة أمم أوروبا، ولكن كل دولة في كرة القدم تختلف عن الأخرى، ويجب عليك التأقلم والتعلم".

قمة الاتحاد

وأبدى جوميز إعجابه الكبير بمباريات القمة أمام الاتحاد، قائلًا إن قمة الهلال والاتحاد دائمًا ما تكون رائعة من ناحية الجماهير وأجواء اللعب والملعب، فضلًا عن وجود العديد من المواهب في الملعب.

الحياة في المملكة

وتحدث مهاجم الهلال عن الحياة في المملكة، قائلًا "حياتي بالسعودية رائعة جدًا، لدى السعودية حضارة وتاريخ عريق، وأنا سعيد بوجود عائلتي هنا، الجماهير تمنحني الكثير من الحب، وأنا أقدر هذا الشيء بشكل كبير".

رسالة للجماهير السعودية

ووجه جوميز رسالة لجماهير السعودية، بقوله "أريد أن أقول لجميع الجماهير السعودية شكرا على دعمكم في كل جولة، الأجواء في الدوري السعودي للمحترفين رائعة للغاية، الدوري يتطور دائمًا بوجود كبار اللاعبين والمدربين والمنشآت المتطورة، أتمنى أن نسهم في تطور الكرة السعودية، ونحن هنا لمساعدة الجيل الجديد، وأتمنى أن تقدم السعودية يوما ما مستويات قوية في كأس العالم".

اقرأ أيضا

مفاجأة الموسم| جوميز "يساوم" الهلال للتجديد.. وهذا رد إدارة بن نافل

بسبب كأس القهوة.. جوميز يوجه رسالة خاصة لقائد الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن