النصر "يلجأ" إلى الهلال لإنقاذه من كارثة جديدة

تاريخ النشر: 09/02/2020
16746
منذ 4 سنوات
النصر "يلجأ" إلى الهلال لإنقاذه من كارثة جديدة

يواجه نادي النصر، أزمة كبرى تهدد مشوار الفريق الأول لكرة القدم، في بطولتي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ودوري أبطال آسيا.

ويحتل النصر، المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد مرور 17 جولة، في الوقت الذي يستعد فيه لبدء مشواره ببطولة دوري أبطال آسيا، بمواجهة السد القطري، مساء الثلاثاء القادم.

ووفقًا للإعلامي الرياضي فلاح القحطاني، فإن النصر وجه خطابًا إلى الهيئة العامة للرياضة، لحل أزمة الملاعب التي يخوض عليها الفريق الأول لكرة القدم، مبارياته في الدوري وأبطال آسيا.

وأوضح القحطاني في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن النصر، قدم إلى هيئة الرياضة، ما يثبت سوء أرضية ملعب الملز، وعدم صلاحيتها لاستضافة لقاءات الفريق الأول لكرة القدم، بالإضافة إلى عدم جاهزية ستاد ملعب الملك فهد الدولي. 

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن إدارة النصر، برئاسة صفوان السويكت، تهدف بهذه الخطوة، المحافظة على حقوق النادي وعدالة المنافسة.

وتساءل فلاح القحطاني، قائلًا: "إلى متى أزمة ملاعب الرياض؟".

* أزمة 2019

والنصر تعرض للأزمة ذاتها في الموسم الرياضي الماضي 2018-2019، حيث وجد نفسه بدون ملعب، بعد إغلاق ملعب الملك فهد الدولي، بالإضافة إلى إجراء إصلاحات في ستاد الملز، بسبب سوء الأرضية.

وفي هذا الموسم، طالب نادي النصر، باللعب في ملعب جامعة الملك سعود "محيط الرعب"، لحين الانتهاء من إصلاحات أرضية الملز، وهو الأمر الذي رفضته إدارة الهلال، والتي تملك حق الاستحواذ على هذا الاستاد.

وربما تجدد نفس الأزمة في الموسم الرياضي الحالي 2019-2020، يدفع إدارة النصر، برئاسة صفوان السويكت، للدخول بقوة في مناقصة الاستحواذ على ملعب جامعة الملك سعود، خاصة مع قرب انتهاء عقد الهلال مع الشركة الراعية.

جدير بالذكر أن جماهير النصر، تطلق على ملعب جامعة الملك سعود، اسم "محيط أمرابط"، نظرًا لتألق نجمها المغربي نور الدين أمرابط، على هذا الاستاد، في المواجهات أمام الهلال، منذ الموسم الرياضي الماضي.

اقرأ أيضا

فيتوريا يحسم مصيره مع النصر.. "قرار مثير"

فرنسا تكافئ النصر بمفاجأة "غير سعيدة" للسد في دوري أبطال آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن