فيتوريا يحسم مصيره مع النصر.. "قرار مثير"

تاريخ النشر: 09/02/2020
3070
منذ 4 سنوات
فيتوريا يحسم مصيره مع النصر.. "قرار مثير"

فجرت تقارير صحفية، مفاجأة مدوية عن مصير المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، مع نادي النصر، خلال الفترة القادمة.

وينتهي عقد فيتوريا "49 سنة" مع نادي النصر، بنهاية شهر يونيو 2020، بعد عام ونصف من تولي المسئولية، قادمًا من صفوف العملاق البرتغالي بنفيكا.

وكشفت التقارير، عن تقديم مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، عرضًا رسميًا إلى فيتوريا، لتجديد عقده لعدة سنوات قادمة.

وأشارت إلى إعطاء إدارة النصر، فرصة إلى المدرب البرتغالي الكبير، لدراسة العرض المقدم إليه، وذلك حتى بداية شهر يونيو، ليقرر مصيره سواء بالبقاء مع الفريق الأول أو الرحيل.

من ناحيته، قدم روي فيتوريا، وعدًا إلى مجلس إدارة نادي النصر، بعدم النظر في أي عروض من أي نادي آخر، حتى يأخذ قراره في التجديد مع قلعة العالمي من عدمه.

* أرقام وإنجازات فيتوريا..

وفيتوريا تولى القيادة الفنية لنادي النصر، يوم 10 يناير 2019، حيث قاد الفريق الأول في 52 مباراة بمختلف المسابقات، حقق خلالها 37 انتصارًا و7 تعادلات، مقابل 8 هزائم.

وسجل الفريق الأول لنادي النصر في عهد فيتوريا، 130 هدفًا بكافة المسابقات، في الوقت التي استقبلت فيه شباكه 48 آخرين.

وأكبر فوز حققه النصر تحت قيادة المدرب البرتغالي، كان بنتيجة (6-0)، وفي مباراتين أمام الفيحاء والجندل بمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.

أما الخسارة الأكبر لفيتوريا مع قلعة العالمي، فكانت أمام الاتحاد، عندما سقط في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2019، وبهدفين مقابل أربعة.

وأمام الهلال، لعب النصر في عهد فيتوريا، مباراتين انتصر فيهما؛ الأولى كانت في الموسم الماضي وبنتيجة (3-2)، والثانية في العام الرياضي الحالي وبهدفين لواحد.

وتوج فيتوريا مع نادي النصر ببطولتين؛ وهي: دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2018-2019، وكأس السوبر المحلي في مطلع العام الحالي 2020.

جدير بالذكر أن أنباء قوية ترددت عن رغبة عدد من الأندية البرتغالية؛ في مقدمتها سبورتنج براغا، وذلك مع اقتراب انتهاء عقده مع النصر.

اقرأ أيضا

صورة| رسالة جديدة من رئيس النصر إلى جماهير العالمي

فرنسا تكافئ النصر بمفاجأة "غير سعيدة" للسد في دوري أبطال آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن