شرط مستحيل من ميسي للبقاء في برشلونة.. "إدارة النادي في خطر"

تاريخ النشر: 09/02/2020
1841
منذ 4 سنوات
شرط مستحيل من ميسي للبقاء في برشلونة.. "إدارة النادي في خطر"

يعيش برشلونة، أيامًا صعبة، من القلق والتوتر، بسبب الفشل إداريًا في حسم صفقات جديدة، فضلًا عن الكواليس الصادمة بشأن الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي.

وشهد الوضع في البرسا، خلال الأيام القليلة الماضية، أزمة بين أساطير النادي، إريك أبيدال، وليونيل ميسي، بعد اتهام الأول، لنجوم برشلونة، بالتخاذل وعدم الالتزام، ورد الأخير عليه بقوة.

وأطلق إريك أبيدال، المدير الرياضي في برشلونة، تصريحات نارية، بشأن حقيقة عرض تشافي، وسبب إقالة فالفيردي، والكواليس التي دارت في هذا الصدد، من ضمنها اتهام الفرنسي، نجوم البرسا، بالتخاذل.

ميسي رد بقوة، حين علق على حسابه الشخصي على موقع انستجرام، بقوله: "اللاعبون يهتمون بما يحدث في الملعب، وحين نخطئ، نعترف، ولكن من فضلك حدد الأسماء التي تقصدها، حتى لا تلطخ الجميع".

صحيفة ماركا الإسبانية، كشفت على خلفية الأزمة الكتالونية، أن ميسي، يملك في عقده، بندًا يتيح له الرحيل مجانًا نهاية الموسم الجاري، رغم أن العقد يمتد حتى صيف 2021.

وخرجت التقارير الصحفية خلال الأيام الماضية، تؤكد أن مانشستر سيتي، قد يحسم الصفقة لصالحه، كون اللاعب يمتلك علاقة قوية بالمدير الفني بيب جوارديولا، مدرب الأخير.

وفجرت صحيفة OKdiario الإسبانية، اليوم الأحد، مفاجأة مدوية، بشأن شرط صعب، وضعه ميسي، أمام إدارة النادي، من أجل أن يمدد عقده، ويظل في صفوف البرسا حتى اعتزاله.

الصحيفة، أوضحت أن ميسي، طلب من جوسيب بارتوميو، رئيس النادي، الرحيل بنهاية الموسم الجاري، من أجل الاستمرار في الفريق.

ميسي، يرى، بحسب الصحيفة، أن إدارة النادي الكاتالوني تسببت في إثارة الفوضى داخل الفريق، مما يجعل البرسا في حاجة إلى مجلس إدارة جديد، يعيد الروح إلى اللاعبين.

ويحتل برشلونة وصافة جدول الترتيب برصيد 46 نقطة، قبل ملاقاته ريال بيتيس، بعد قليل، بينما يتصدر ريال مدريد بـ52 نقطة.

اقرأ أيضا

"مثل رونالدو".. أسطورة ريال مدريد: ميسي يحتاج إلى الرحيل عن برشلونة

راموس يحطم ميسي.. ويقترب من المئوية التاريخية في ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن