"مثل رونالدو".. أسطورة ريال مدريد: ميسي يحتاج إلى الرحيل عن برشلونة

تاريخ النشر: 09/02/2020
474
منذ 4 سنوات
"مثل رونالدو".. أسطورة ريال مدريد: ميسي يحتاج إلى الرحيل عن برشلونة

يعيش برشلونة، أيامًا صعبة، من القلق والتوتر، بسبب الفشل إداريًا في حسم صفقات جديدة، فضلًا عن الكواليس الصادمة بشأن تغيير الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي الكاتالوني.

وشهد الوضع في البرسا، خلال الأيام القليلة الماضية، أزمة بين أساطير النادي، إريك أبيدال، وليونيل ميسي، بعد اتهام الأول، لنجوم برشلونة، بالتخاذل وعدم الالتزام، ورد الأخير عليه بقوة.

وأطلق إريك أبيدال، المدير الرياضي في برشلونة، تصريحات نارية، بشأن حقيقة عرض تشافي، وسبب إقالة فالفيردي، والكواليس التي دارت في هذا الصدد، من ضمنها اتهام الفرنسي، نجوم البرسا، بالتخاذل.

ميسي رد بقوة، حين علق على حسابه الشخصي على موقع انستجرام، بقوله: "اللاعبون يهتمون بما يحدث في الملعب، وحين نخطئ، نعترف، ولكن من فضلك حدد الأسماء التي تقصدها، حتى لا تلطخ الجميع".

صحيفة ماركا الإسبانية، كشفت على خلفية الأزمة الكتالونية، أن ميسي، يملك في عقده، بندًا يتيح له الرحيل مجانًا نهاية الموسم الجاري، رغم أن العقد يمتد حتى صيف 2021.

وفي سياق متصل، أطلق الأسطورة البرازيلية ريكاردو كاكا، نجم ريال مدريد الأسبق، تصريحات نارية، لشبكة سكاي سبورتس، تحدث خلالها بشأن رحيل ميسي المحتمل عن البرسا.

أبدى كاكا رأيه، بقوله: "لا أعرف إذا ما كان ميسي يرغب في مغادرة برشلونة، أم أنه سعى فقط إلى حماية اللاعبين بوصفه قائدًا للفريق".

وتابع بشأن أزمة ميسي وأبيدال: "إنه يتولى منصبًا في النادي، ويتحدث بوصفه المدير الرياضي".

وأضاف: "لن تكون هناك أي مشكلة بالنسبة لميسي في الدوري الإنجليزي، أو في أي نادٍ آخر في الدوريات الأوروبية الكبرى".

وأكمل: "يتوقف الأمر على ما يرغب فيه، وربما يتحدث مع نفسه ويقول: لا بأس، حان وقت التغيير، سأخوض تجربة جديدة، وسأصبح أفضل لاعب في العالم".

واختتم: "حين غادر رونالدو، ريال مدريد، كان الأمر صعبًا، وبعض الجماهير شعرت بالندم على رحيله، لكن أعتقد أن الجميع فهم سبب رحيله، وأعتقد أن ميسي، في حاجة أيضًا إلى الرحيل".

اقرأ أيضا

مدرب البرازيل: أليسون وجه نقدا لاذعا لزميله بسبب ميسي !

لاعب برشلونة يصدم ميسي: لن ينجح في الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن