معركة مرتقبة بين الهلال والنصر على نجم الزمالك

تاريخ النشر: 08/02/2020
7743
منذ 4 سنوات
معركة مرتقبة بين الهلال والنصر على نجم الزمالك

فجرت تقارير صحفية، مفاجأة مدوية عن اقتراب رحيل أحد أبرز نجوم نادي الزمالك المصري، في الصيف القادم.

والزمالك تأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث تنتظره مواجهة نارية أمام حامل لقب آخر نسختين الترجي الرياضي التونسي، في الوقت الذي يحتل فيه المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

ووفقًا للتقارير المصرية، فإن النجم التونسي فرجاني ساسي، أبلغ مجلس إدارة نادي الزمالك، برغبته في الرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الصيف القادم. 

وأشارت التقارير، إلى أن قرار ساسي بالرحيل، يأتي بسبب عدم تنفيذ مجلس إدارة الزمالك، لوعوده بدفع مستحقات اللاعب المتأخرة عن الفترة الماضية.

وأوضحت أن النجم التونسي، طلب من وكيل أعماله، البحث عن نادي جديد له في الخليج، وخاصة في الدوري السعودي للمحترفين، والذي خاض تجربة سابقة فيه.

ويستعرض "سعودي سبورت"، أبرز الأندية السعودية، المرشحة للتعاقد مع ساسي، في حال رحيله عن الزمالك..

* النصر

يعلم مسئولو نادي النصر، إمكانيات اللاعب جيدًا، وذلك لأنه سبق اللعب له مع الفريق، في الفترة من يناير إلى يونيو 2018، قبل الانضمام إلى الزمالك.

وقد يكون ساسي، أبرز بديل للنجم البرازيلي بيتروس، والذي أصبح مستقبله مع الفريق غمضًا، خاصة في ظل التقارير العديدة التي تؤكد اتفاقه مع النصر الإماراتي.

* الهلال

آخر الأنباء تؤكد على أن الهلال، سيستغنى عن أكثر من محترف أجنبي في صفوفه، بنهاية الموسم الرياضي الحالي 2019-2020.

ومن بين النجوم الذي سيستغنى عنهم الهلال بنهاية الموسم – وفقًا للتقارير –، الكولومبي جوستافو كويلار، والبرازيلي كارلوس إدواردو، ثنائي خط الوسط، وبالتالي لإإن التعاقد مع ساسي قد يكون ضرورة قصوى.

* الأهلي

في حال استمر السويسري كريستيان جروس، على رأس القيادة الفنية للنادي الأهلي، في الموسم المقبل، قد يكون ساسي، أولى صفقات الفريق الصيفية.

وجروس تربطه علاقة قوية مع ساسي، حيث كان يشرف على تدريبه في صفوف الزمالك، في موسم 2018-2019.

* الشباب

يجهز خالد البلطان، رئيس نادي الشباب، لثورة في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الرياضي الجديد 2020-2021، بهدف العودة إلى سكة البطولات.

وأولى نتائج هذه الثورة، التعاقد مع النجم الأرجنتيني الكبير إيفير بانيجا، وقد يأتي ضم ساسي ليشكل ثنائي ناري في خط الوسط.

اقرأ أيضا

مدرب الأهلي يوجه شكوى رسمية ضد الزمالك

تركي آل الشيخ: مواجهة الهلال الودية أصعب على الأهلي من مواجهة الزمالك في السوبر

حمل تطبيق سعودي الآن