تركي آل الشيخ: مواجهة الهلال الودية أصعب على الأهلي من مواجهة الزمالك في السوبر

تاريخ النشر: 05/02/2020
290
منذ 4 سنوات
تركي آل الشيخ: مواجهة الهلال الودية أصعب على الأهلي من مواجهة الزمالك في السوبر

أكد تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، ورئيس النادي الأهلي المصري الشرفي، أن مواجهة الأهلي والهلال في مهرجان اعتزال النجم طارق التائب ستكون أصعب على الأحمر من مواجهة الزمالك في كأس السوبر المصري.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره الزمالك، في كأس السوبر المصري، يوم 20 فبراير الجاري، على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وكتب تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك":"الدوري المصري في نسخته الحديثة اتلعب ٦٠ مرة ... فاز الاهلي ٤١ مرة منهم ... ولما نتكلم كورة وارقام بتزعل بعض الناس. هو انا شتمتك ؟ والا قلت حقائق ؟؟".

وأضاف:"لما اتمنيت الزمالك في قرعة افريقيا فهو الفريق الاسهل بلغة الارقام ... وبالنسبة لكأس السوبر فهي بطولة سهلة وفي متناول اليد ... واتوقع ان يواجه الاهلي صعوبة اكبر في اعتزال طارق التايب مع الهلال اكثر بكثير من كأس السوبر". 

وأتم:"هذه وجهة نظري الكروية مع كامل احترامي للجميع ... انا اعبّر عن رأيي واللي باشوفه ... تزعلوا ليه ؟؟ خلوا عندكوا روح رياضية ... ومتخافوش ... آثار البنج ابتدت تروح".

يذكر أن النادي الأهلي كان قد وافق على مواجهة نادي الهلال في مهرجان اعتزال النجم الليبي طارق التائب، المقرر لها مارس المقبل


اقرأ أيضا

الأهلي المصري يرفض استقالة تركي آل الشيخ

لاعب الاتفاق يعتذر لمدرب الأخضر ويحمل الأهلي المصري المسؤولية

حمل تطبيق سعودي الآن