المؤشر يفجر مفاجأة: الأهلي لم يسلمني مستحقاتي منذ 3 سنوات

تاريخ النشر: 06/02/2020
5267
منذ 4 سنوات
المؤشر يفجر مفاجأة: الأهلي لم يسلمني مستحقاتي منذ 3 سنوات

فجر سلمان المؤشر، لاعب فريق الكرة بالنادي الأهلي، مفاجأة مدوية، بقوله إنه لم يتسلم مستحقاته المالية من إدارة الأهلي، منذ 3 سنوات.

وأوضح، خلال تصريحات لفضائية KSA Sports، أنه يشعر بالحزن للغاية إزاء عدم تسلم مستحقاته، مبينًا أن الجمهور هو من أعاده لمستواه في الملاعب.

وأضاف المؤشر "لا أعلم لماذا لم يقدم الأهلي عرضًا لي حتى الآن، أتوقع أنهم تحدثوا مع وكيل أعمالي، والجمهور لا يعلم أني لم أتسلم مستحقاتي منذ 3 سنوات".

وحقق الأهلي فوزًا على الاتفاق بنتيجة (3-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الشرائع، ضمن منافسات الجولة 17 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال المؤشر عن المباراة، "أهدي الفوز للجمهور والإدارة، والمباراة كانت صعبة جدًا، ولكن كان لدينا دافع كبير للفوز، خاصة بعدما سجلنا هدفي التعادل".

وأثار المؤشر جدلًا خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، في ظل تلقيه عرضًا من النصر، والذي كان قريبًا من حسم الصفقة، قبل أن تلغى المفاوضات، بينما كشفت آخر التقارير عن عرض جديد من النصر، برفقة عرض آخر من الاتحاد، للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد انتهاء عقده مع الأهلي.

اقرأ أيضا

"خناقة" على سلمان المؤشر.. لماذا يتمسك الأهلي والنصر بـ"اللاعب المنتهي"

الأهلي يكشف كواليس "رحيل بصاص" وحقيقة انتقال المؤشر إلى النصر

حمل تطبيق سعودي الآن