نتائج جلسة جروس مع مسئولي الأهلي

تاريخ النشر: 05/02/2020
568
منذ 4 سنوات
نتائج جلسة جروس مع مسئولي الأهلي

عقد الأمير منصور بن مشعل المشرف على الكرة في الأهلي، جلسة مع السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق، من أجل بحث أوضاع الفريق في ظل المستوى المتذبذب الذي يظهر خلال المباريات.

وكانت تقارير قد أشارت لاقتراب إقالة جروس من تدريب الأهلي، ودخول الأمير منصور في مفاوضات مع أكثر من مدرب أجنبي لخلافة السويسري خلال الفترة المقبلة.

واستفسر بن مشعل من جروس عن السبب وراء ظهور الفريق بشكل فني متواضع، وأسباب اعتماده على قائمة محددة من العناصر وخروج بعض اللاعبين من حساباته دون أي مبرر.

وأكد المدرب السويسري، للأمير منصور، أنه سيقوم بتعديل الأمور خلال الفترة المقبلة، بما يضمن للفريق استعادة مستواه الفني المعروف، وتحقيق نتائج إيجابية في الدوري المحلي والبطولة الآسيوية.

مسيرة جروس مع الأهلي

لعب المدرب السويسري مع الأهلي 13 مباراة، استطاع الفوز خلال تسعة لقاءات، وخسر ثلاثة، وتعادل في لقاء وحيد.

سجل الأهلي تحت قيادة جروس 25 هدف، واستقبلت شباكه 14 هدفا.

انتقادات الجماهير

تعرض جروس لانتقادات لاذعة من جماهير الأهلي، بسبب اعتماده على قائمة محددة من العناصر، واستبعاد نجوم آخرين دون وجه حق في مقدمتهم نوح الموسى، ومحمد المجحد.

بديل جروس في الأهلي

دخل مسئولو الأهلي في مفاوضات مع أكثر من مدرب أجنبي، لخلافة جروس حال فقدان أي نقطة قادمة خلال منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

عرض الأهلي على الصربي فلادان ميلويفيتش، المدير الفني للنجم الأحمر، نظير دفع 2 مليون و 500 ألف يورو سنويا، من أجل إغرائه بالموافقة على تدريب الفريق خلفا لجروس.

اقرأ أيضا

3 أسباب تفتح باب رحيل جروس عن الأهلي

بعد خطوة بن مشعل الآسيوية.. أيام جروس في الأهلي "معدودة"

حمل تطبيق سعودي الآن