3 أسباب تفتح باب رحيل جروس عن الأهلي

تاريخ النشر: 04/02/2020
3133
منذ 4 سنوات
3 أسباب تفتح باب رحيل جروس عن الأهلي

كل الدلائل والمؤشرات باتت تصب في اتجاه واحد وهو أن السويسري كريستيان جروس المدير الفني للأهلي، سيرحل عن تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة، ليس فقط لأن نتائج "الراقي" ليست على ما يُرام ولكن لأن علاقة المدرب باللاعبين في أسوأ حالاتها ولا تُبشّر بالخير منذ عودته مطلع الموسم الجاري في ولاية ثالثة.

كما أن رحيل أحمد الصائغ، عن رئاسة النادي الأهلي سيكون لها دور كبير في رحيل جروس، باعتباره كان الداعم الأول والأخير تقريباً للسويري في الاهلي، وهو من تعاقد معه رغم معارضة الكثيرون، ويأتي في مقدمتهم الأمير منصور بن مشعل المشرف العام على كرة القدم، آنذاك الذى رفض التعاقد معه لكن الصائغ أصر على موقفه.

قرار الهيئة العامة للرياضة، مؤخراً بإسقاط عضوية المهندس أحمد الصائغ، عن رئاسة النادي الأهلي، فتح باب إقالة كريستيان جروس خاصة بعد تصريحات الأمير منصور بن مشعل التى أدلى بها مؤخراً، وقال فيها:"سنناقش السويسري جروس مدرب الفريق خاصة وأن آخر خمس مباريات غير مرضية لجميع الجماهير، موضحاً أن اللاعبون لا يتحملون المسؤولية كاملة بل جزءا منها".

في سياق متصل، شدد المشرف العام على الكرة في الأهلي أن اللاعبون يؤدون جزء كبير من المسئولية الملقاة على كاهلهم، ويبقي دور المدرب الذي لا يقم بدوره على أكمل وجه، وهو ما تسبب في النتائج والمستويات المهزوزة للراقي خلال الفترة الماضية.

اقرأ أيضا

مفاجأة| اسم غير متوقع ينافس ميلويفيتش على "خلافة" جروس في الأهلي

ميسي والراتب الخرافي يقربان "خليفة جروس" من الأهلي !

حمل تطبيق سعودي الآن