تحدي "الدراجات النارية" سر عودة ريال مدريد المرعب مع زيدان

تاريخ النشر: 05/02/2020
1159
منذ 4 سنوات
تحدي "الدراجات النارية" سر عودة ريال مدريد المرعب مع زيدان

وصل العملاق الإسباني ريال مدريد لقمة مستواه الفني الفني، مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، حيث لم يخسر الفريق الملكي لـ 21 مباراة متتالية في جميع البطولات.

ويتصدر ريال مدريد حاليا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 49 نقطة، بفارق ثلاثة نقاط عن برشلونة ملاحقه المباشر، حيث لم يخسر الفريق أي مباراة منذ الـ 19 من أكتوبر الماضي.

وأعدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، تقريرا عن السر الخفي في تألق ريال مدريد اللافت للنظر، في الأشهر الثلاثة الماضية، والتي توج على أثرها بلقب كأس السوبر على حساب أتلتيكو مدريد.

وأوضحت أن مباراة أتلتيكو مدريد الماضية، التي فاز بها الفريق الملكي (1-0) أثار إنطباع كبير بأن الحالة البدنية للاعبي ريال مدريد هي الأفضل حاليا بين جميع فرق العالم.

وأشارت إلى الفضل في ذلك المستوى يعود لمعد الأحمال الفرنسي جريجوري دوبونت الذي أنضم للجهاز الفني لريال مدريد مع بداية الموسم الجاري، والذي كان شريكا في فوز الديوك بكأس العالم روسيا 2018.

وأكدت أن لاعبي ريال مدريد في بداية دوبونت تأثروا بقوة بمعدل الأحمال وطريقة عمله الصعبة للغاية، وهو ما كان ينتج عن إصابات عضلية عديدة لعدد ليس بالقليل من اللاعبين.

وحاول جريجوري منذ اليوم الأول له في ريال مدريد فرض أسلوب بدني، يجعل اللاعبين مع منتصف ونهاية الموسم يركضون على أرضية الملعب بمعدل مساوي لسرعة الدراجات النارية.

وأبلغ المدرب اللياقة البدنية، زيدان بأنه سيجعل لاعبي فريقه يملكون عضلات مساوية التي لدى نجوم ألعاب القوى، وهو ما أتضح بالفعل في القوة الجسمانية الكبيرة التي امتلكها الفريق الملكي، تحديدا في لقاء أتلتيكو مدريد الأخير.








اقرأ أيضا

قبل 3 أسابيع على مواجهة ريال مدريد.. شروخ في مانشستر سيتي وانقلاب اللاعبين على جوارديولا !

تسريب خطة جوارديولا لتحطيم ريال مدريد في دوري الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن