قبل 3 أسابيع على مواجهة ريال مدريد.. شروخ في مانشستر سيتي وانقلاب اللاعبين على جوارديولا !

تاريخ النشر: 04/02/2020
20857
منذ 4 سنوات
قبل 3 أسابيع على مواجهة ريال مدريد.. شروخ في مانشستر سيتي وانقلاب اللاعبين على جوارديولا !

تحدثت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن مشاكل داخلية كبرى داخل غرف ملابس مانشستر سيتي في الساعات الأخيرة.

وتعرض السيتي لهزيمته السادسة في البريميرليج هذا الموسم على يد توتنهام هوتسبير، وقام المدرب بيب جوارديولا بالصراخ في وجه لاعبيه لمدة 45 دقيقة متواصلة في غرف الملابس بعد المباراة.

وتشير "ديلي ميل" أن جوارديولا ربما بدأ فقدان السيطرة على غرف الملابس، حيث بات أغلب اللاعبين غير راضين عن معاملة المدرب الإسباني لهم، بجانب تحفظهم على الرسم التكتيكي للفريق في الملعب وكثرة التغييرات.

ولم يستخدم جوارديولا نفس التشكيل في مباراتين متتاليتين منذ بداية الموسم، كما أنه أكثر من غير تشكيلته هذا الموسم في البريميرليج بواقع 76 تغيير.

ويواجه المدرب الإسباني مشاكل داخلية منذ رحيل مساعده ميكيل أرتيتا لتدريب أرسنال، ليتسع الفارق عن المتصدر ليفربولا إلى 22 نقطة كاملة.

وأعلن جوارديولا صراحة أنه فقد الأمل في المحافظة على لقب البريميرليج للموسم الثالث على التوالي، وأن هدفه هو التأهل لدوري أبطال أوروبا، ومحاولة التتويج بباقي الألقاب.

ويطمح جوارديولا إلى محاولة استعادة اللاعبين لعافيتهم الفنية والمعنوية، قبل خوض السيتي للمباراة الأهم هذا الموسم أمام ريال مدريد في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وستكون مباراة الذهاب على ملعب "اسنتياجو برنابيو" بعد نحو 3 أسابيع من الآن، وتحديدا يوم 26 فبراير الحالي على أن تلعب مباراة الإياب في 17 مارس.

حمل تطبيق سعودي الآن