خطة الاتحاد لـ"منع" انتقال فهد المولد إلى النصر

تاريخ النشر: 03/02/2020
13528
منذ 4 سنوات
خطة الاتحاد لـ"منع" انتقال فهد المولد إلى النصر

كشفت تقارير صحفية، عن تحرك عاجل من مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، لإنهاء أي خلاف مع فهد المولد، نجم الفريق الأول لكرة القدم.

والمولد أعرب عن غضبه في تصريح تلفزيوني سابق، من مجلس إدارة الاتحاد، بسبب إهماله وعدمك إعداد برنامج تدريبي له، خلال فترة إيقافه بسبب المنشطات، بالإضافة لعدم استلامه مستحقاته المالية المتأخرة، وسط أنباء عن تاوض النصر معه، للتعاقد معه في الصيف القادم.

وأشارت التقارير، إلى عقد مجلس إدارة الاتحاد، اجتماع مع المولد، خلال الساعات القليلة الماضية، للاتفاق على برنامج إعداده وحل أي سوء تفاهم بين الطرفين، وذلك مع اقتراب عودته إلى الملاعب من جديد.

وأوضحت أن الاتحاد، اتفق مع المولد، على تسليمه مستحقاته المالية المتأخرة، بالإضافة إلى تنظيم برنامج إعدادي له في مدينة مارسيليا الفرنسية.

وشددت التقارير، على أن نجم الاتحاد الشاب، أعرب عن سعادته بهذه الخطوة، ومؤكدًا لمسئولي النادي، إلتزامه مع ناديه الذي نشأ بين جدرانه كلاعب محترف.

جدير بالذكر أن فهد المولد، البالغ من العمر 24 سنة، قدم موسم رائع في 2018-2019، قبل قرار إيقافه لمدة عام، حيث شارك في 26 مباراة ببطولتي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ودوري أبطال آسيا، مساهمًا في تسجيل 25 هدفًا، بإحرازه 15، وتقديمه 10 أسيست لزملائه.

* أرقام المولد

واللاعب الدولي، شارك في 151 مباراة مع الفريق الأول لنادي الاتحاد منذ تصعيده في عام 2011، مسجلًا 53 هدفًا ومقدمًا 28 أسيست لزملائه.

وخاض المولد، تجربة احترافية في الدوري الإسباني في الفترة من يناير إلى يونيو 2018، عندما انتقل على سبيل الإعارة 6 أشهر لفريق ليفانتي الإسباني، ضمن الاتفاقية الموقعة بين الهيئة العامة للرياضة والرابطة الإسبانية المحترفة.

ووقعت الهيئة العامة للرياضة في مطلع عام 2018، اتفاقية مع الرابطة الإسبانية المحترفة، تقتضي بانتقال 9 لاعبين سعوديين إلى الدوري الإسباني، على سبيل الإعارة.

اقرأ أيضا

حسم "اختياره" بين الاتحاد والنصر.. فهد المولد يفجرها

الاتحاد يفجرها.. حسم ملف انتقال القرني وفهد المولد إلى الهلال والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن