الاتحاد يفجرها.. حسم ملف انتقال القرني وفهد المولد إلى الهلال والنصر

تاريخ النشر: 24/12/2019
58174
منذ 4 سنوات
الاتحاد يفجرها.. حسم ملف انتقال القرني وفهد المولد إلى الهلال والنصر

حسم أحمد صادق دياب، المتحدث الرسمي باسم نادي الاتحاد، مستقبل ثنائي الفريق الأول لكرة القدم فواز القرني وفهد المولد.

وترددت أنباء قوية عن اتفاق نادي الهلال مع القرني "27 سنة"، لضمه في الشتاء القادم، في الوقت الذي ألمح فيه المولد، لقبوله عرض النصر، لتمثيل العالمي خلال السنوات القادمة.

وأعلن دياب في تصريحات لإذاعة "يو إف إم"، بقاء القرني والمولد في صفوف الاتحاد، خلال السنوات القادمة، مشددًا على أن كلا ما تردد عن رحيلهما مجرد شائعات تستهدف استقرار الفريق.

وأشار المتحدث باسم الاتحاد، إلى أن المولد يرتبط بعقد مع العميد حتى عام 2022، ولم ولن يوقع مع أي نادي آخر.

وأوضح دياب، أن القرني من ناحيته، لا يزال في عقده 3 سنوات ونصف مع الاتحاد، ولا صحة لما تم تداوله مؤخرًا بانتقاله إلى الهلال، مقابل حصول قلعة العميد على خدمات نواف العابد.

* مسيرة القرني والمولد

جدير بالذكر أن القرني، أحد أبناء نادي الاتحاد، الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية، قبل التصعيد إلى الفريق الأول في عام 2011.

ومنذ 2011 وحتى الآن، لعب القرني 115 مباراة مع الاتحاد، استقبل خلالها 168 هدفًا، في الوقت الذي حافظ فيه على نظافة شباكه 25 مرة.

أما المولد وهو أيضًا أحد أبناء نادي الاتحاد، فشارك في 151 مباراة مع الفريق الأول منذ عام 2011، مسجلًا 53 هدفًا ومقدمًا 28 أسيست لزملائه.

وخاض المولد، تجربة احترافية في الدوري الإسباني في الفترة من يناير إلى يونيو 2018، عندما انتقل على سبيل الإعارة 6 أشهر لفريق ليفانتي الإسباني، ضمن الاتفاقية الموقعة بين الهيئة العامة للرياضة والرابطة الإسبانية المحترفة.

ووقعت الهيئة العامة للرياضة في مطلع عام 2018، اتفاقية مع الرابطة الإسبانية المحترفة، تقتضي بانتقال 9 لاعبين سعوديين إلى الدوري الإسباني، على سبيل الإعارة.

ولا يُحق للمولد، ممارسة لعبة كرة القدم في الوقت الحالي، بسبب قرار إيقافه  لمدة عام لتناوله المنشطات، حيث سيعود إلى المستطيل الأخضر في مايو القادم.

اقرأ أيضا

تحرك منتظر من النصر يخدم جالطا سراي في صفقة هارب الاتحاد

من يستطيع مواجهة النصر.. آل سويلم رئيسا وخيسوس مدربا والمولد "صفقة الموسم"

حمل تطبيق سعودي الآن