عبد الله السعيد: سأتحدث لمحمد صلاح عن كوبس الفنلندي

تاريخ النشر: 18/05/2018
589
منذ 5 سنوات
عبد الله السعيد: سأتحدث لمحمد صلاح عن كوبس الفنلندي

أعرب عبد الله السعيد، نجم المنتخب المصري، عن سعادته بالفترة التي قضاها في صفوف فريق كوبيون بالوسيورا الفنلندي، مبينًا أنه سيتحدث مع محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، بشأن ذلك النادي.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي نظمه نادي كوبس، لتكريم عبد الله السعيد على الفترة التي قضاها في النادي، رغم كونها فترة قصيرة استغرقت حوالي 48 يومًا فقط.

وشارك السعيد في مباراته الأخيرة مع كوبس اليوم "الجمعة"، لمدة 10 دقائق، قبل أن يشهد فوز فريقه كوبس على ماريهامن بثنائية مقابل هدف في الدوري الفنلندي.

وقال السعيد "سأقول لمحمد صلاح إني كنت سعيدًا في فريق كوبس، وفي فنلندا، التي تعتبر بلدًا هادئًا، وأنا أحب الهدوء، واستمتعت بالفترة التي قضيتها بالنادي رغم قصرها".

وتطرق السعيد للحديث عن كأس العالم، قائلًا "آمل أن نقدم آداءً جيدًا في البطولة الأهم في العالم، بعد فترة غياب طويلة، وأتمنى أن أشارك لمدة 90 دقيقة في كل مباراة".

وشارك عبد الله السعيد في 7 مباريات مع فريق كوبس الفنلندي، صنع خلالها هدفين، وانضم للتشكيل المثالي عن شهر إبريل بالدوري الفنلندي، قبل أن يختم مشواره مع فريقه، استعدادًا للانضمام إلى معسكر المنتخب المصري، للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

اقرأ أيضا

كوبيون يودع عبد الله السعيد: أحد أفضل المكاسب في تاريخ النادي

السعيد يوقع على أوتوجراف جماهير كوبيون بالوسيورا قبل رحيله

حمل تطبيق سعودي الآن