كوبيون يودع عبد الله السعيد: أحد أفضل المكاسب في تاريخ النادي

تاريخ النشر: 13/05/2018
592
منذ 6 سنوات
كوبيون يودع عبد الله السعيد: أحد أفضل المكاسب في تاريخ النادي

أعلن نادي كوبيون بالوسيورا الفنلندي، أن المصري عبد الله السعيد، الذي انتقل لصفوف الفريق على سبيل الإعارة، سيلعب آخر مبارياته مع الفريق يوم الجمعة المقبلة، تمهيدًا للعودة إلى معسكر منتخب مصر، من أجل الاستعداد للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وانتقل عبد الله السعيد، المنتظر انتقاله لصفوف فريق أهلي جدة خلال الموسم الجديد، إلى فريق كوبيون بالوسيورا، في إبريل الماضي، وصنع اللاعب هدفين في 6 مباريات، لينضم إلى التشكيل المثالي للدوري الفنلندي عن الشهر.

ونشر نادي كوبس رسالة عبر الموقع الرسمي، بأن عبد الله السعيد قدم آداء متميزًا فاق التوقعات، وتم وصف اللاعب بـ"المايسترو".

من جهته، قال جاني هونكفارا، المدير الفني لفريق كوبيون بالوسيورا، أن السعيد لاعب كبير ويعطي إحساسًا بأنه دائمًا متقدمًا في الملعب، ينظر لأرضية الملعب بسرعة كبيرة، كما أن تواضعه في التدرب معنا يؤكد أنه لاعب يمتلك مهارات نبعت من جهود كبيرة، حتى يصل إلى هذا المستوى.

وفتح نادي كوبس الباب أمام الجماهير، لحضور مباراة السعيد الأخيرة يوم الجمعة المقبلة، معلنين أن جماهير نادي كوبيون يبلغون 2571 متفرجًا هذا الموسم، في حين زاد العدد إلى 2123 متفرجًا في مباراة كوبس وروبس، ومن المتوقع أن تسجل مباراة الوداع للسعيد، رقمًا قياسيًا هذا الموسم، بحضور أكثر من 4 آلاف متفرج.

ووصف النادي، عبد الله السعيد بأنه واحد من أقوى الصفقات في تاريخ فريق كوبيون بالوسيورا، معربين عن دعم للاعب الذي يخوض آخر مبارياته على ملعب سافون سانومات، قبل السفر مع منتخب مصر إلى كأس العالم.

اقرأ أيضا

عبدالله السعيد.. "الظالم والمظلوم" في سقوط الأهلي المصري

الأهلي المصري يرفض الوساطة لعودة "السعيد".. واللاعب يقترب من "الراقي"

حمل تطبيق سعودي الآن