صورة| دليل جديد على حسم النصر "صفقة الموسم"

تاريخ النشر: 29/01/2020
6247
منذ 4 سنوات
صورة| دليل جديد على حسم النصر "صفقة الموسم"

اقترب مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، من حسم صفقة كبرى، قبل 48 ساعة من إغلاق باب الميركاتو الشتوي الحالي.

والنصر تعاقد مع صفقتين في الميركاتو الشتوي الحالي حتى الآن، بضم كل من متوسط ميدان الشباب عبدالمجيد الصليهم، وحارس مرمى الاتحاد أمين بخاري.

وكشفت عدد من التقارير الصحفية، عن توصل إدارة النصر، لاتفاق مع نظيرتها في القادسية، على التعاقد مع النجم الشاب خالد الغنام، خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

وأشارت التقارير، إلى أن الصفقة تمت بالفعل، مقابل مبلغ 11 مليون ريال، يدفعها النصر إلى القادسية، على أن يتم الإعلان الرسمي، خلال الساعات القادمة.

* دليل جديد

وما يؤكد هذه التقارير، هي تحركات مجلس إدارة القادسية، بشكل عاجل، لتدعيم المراكز الأمامية للفريق، استعدادًا لرحيل الغنام البالغ من العمر 19 سنة، إلى فريق النصر.

والقادسية أعلن منذ لحظات، تعاقده رسميًا، مع النجم الشاب محمد فوساري، هداف الاتحاد السابق، والقادم من فريق النصر الإماراتي، خلال الميركاتو الشتوي الحالي.


ويجيد فوساري، التشادي الأصل، والذي ولد في المملكة العربية السعودية، في جميع المراكز الهجومية، سواء الجناح الأيسر "وهو المكان الذي يلعب فيه الغنام"، أو الجناح الأيمن، وقلب الهجوم.

وفوساري أحد أفضل الهدافين في صفوف الناشئين بنادي الاتحاد، حيث سجل في الفترة من 2016 إلى 2018، 61 هدفًا في 64 مباراة شارك فيها، بالإضافة إلى إحرازه 3 أهداف في 10 لقاءات مع فريق تحت 21 سنة بالنصر الإماراتي.

جدير بالذكر أن الغنام، أحد أفضل المواهب الشابة في الملاعب السعودية، حيث مثل جميع الفئات السنية للمنتخب الوطني، وساهم في تأهل فريق تحت 23 سنة، إلى أولمبياد طوكيو 2020.

اقرأ أيضا

الهلال يورط النصر والأهلي في معركة "الصفقة الكبرى"

فيتوريا يقطع إجازة لاعب النصر في ختام الاستعداد لضمك

حمل تطبيق سعودي الآن