كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادي الهلال توصلت لاتفاق مع علي البليهي، مدافع فريق الكرة، على تجديد عقده مع ناديه، الذي ينتهي في الصيف المقبل.
وذكرت صحيفة "الرياضية" أن إدارة الهلال قدمت عرضًا للبليهي، بالتجديد لمدة 3 مواسم، على أن يحصل اللاعب على 6 ملايين ريال كل موسم، ليصبح الإجمالي 18 مليون ريال.
وكان البليهي قد رفض عدة عروض من الهلال للتجديد خلال الأيام الماضية؛ اعتراضًا على المقابل المادي.
ومن المنتظر أن يتم توقيع عقود التجديد اليوم "الإثنين"، بعد الاتفاق بين الطرفين على كافة بنود التجديد.
اقرأ أيضا
48 ساعة نارية في الهلال.. الإعلان عن "صفقتين" من العيار الثقيل
هل استحق البليهي الطرد أمام الشباب.. سمير عثمان يكشف الحقيقة

التعليقات السابقة