فيديو| ناقد يفجرها.. الهلال ينهي صفقته الشتوية الثانية رسميا

تاريخ النشر: 26/01/2020
2122
منذ 6 سنوات
فيديو| ناقد يفجرها.. الهلال ينهي صفقته الشتوية الثانية رسميا

أعلن الناقد الرياضي فلاح القحطاني، حسم مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، ثاني صفقاته الشتوية رسميًا.

والهلال تعاقد في الميركاتو الشتوي الحالي، مع مدالله العليان، ظهير أيمن فريق التعاون، لمدة 3 سنوات ونصف.

وكشف القحطاني في تصريحات لبرنامج "الدوري مع وليد"، عن أنه يملك معلومة مؤكدة، بأن مجلس إدارة الهلال، أنهى التعاقد رسميًا مع محمد الربيعي، حارس مرمى الأهلي.

وأشار الناقد الرياضي، إلى أن الصفقة تم حسمها منذ فترة طويلة، وسوف يتم الإعلان رسميًا عنها خلال الساعات القليلة القادمة.

والربيعي البالغ من العمر 22 سنة، أحد أبناء النادي الأهلي، الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول في 2018.

وفور تصعيده للفريق الأول، تمت إعارة الربيعي إلى فريق الباطن، الذي لعب في صفوفه في موسم 2018-2019، قبل العودة إلى الأهلي من جديد.

ومع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لم يشارك الربيعي في أي مباراة، إلا أنه لعب 7 مباريات مع الباطن، استقبل خلالها 15 هدفًا، وحافظ على نظافة شباكه مرتين.

وقدم نجم الأهلي الشاب، مستوى مبهر مع الأخضر السعودي في كأس آسيا تحت 23 سنة، حيث أصبح الحارس صاحب أكبر سلسلة من الدقائق حفاظًا على نظافة شباكة في تاريخ المسابقة بـ497 دقيقة.

حمل تطبيق سعودي الآن

التعليقات
التعليقات السابقة

اشترك فى القائمة البريدية

احصل على مواعيد المباريات والأخبار الأكثر قراءة يوميا