صفقة تبادلية "غير متوقعة".. النصر يتخلى عن موهبته لضم هذا اللاعب !

تاريخ النشر: 24/01/2020
9621
منذ 4 سنوات
صفقة تبادلية "غير متوقعة".. النصر يتخلى عن موهبته لضم هذا اللاعب !

فجرت تقارير صحفية، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن اقتراب صفقة "غير متوقعة"، من نادي النصر، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

والنصر ينافس بقوة على كافة البطولات والألقاب في الموسم الرياضي الحالي، حيث يحتل المركز الثاني في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بالإضافة إلى تأهله لنصف نهائي كأس الملك.

وكشفت صحيفة "الرياضية"، عن تقديم إدارة النصر، برئاسة صفوان السويكت، عرضًا إلى فريق أبها، للتعاقد مع نجم خط وسطه سميحان النابت، خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن عرض النصر، تضمن الحصول على خدمات النابت لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة، في صفقة تبادلية مع موهبة الفريق فرج الغشيان.

ويسعى النصر، لتدعيم خط وسطه بصفقة جديدة، خاصة في ظل الفشل في ضم عبدالمجيد السواط، الذي رحل في الساعات الماضية من التعاون إلى الاتحاد، بالإضافة إلى تعثر المفاوضات حتى الآن مع عبدالمجيد الصليهم، نجم نادي الشباب.

* من هو سميحان النابت؟

والنابت لاعب خط وسط من مواليد 27 مارس 1996، حيث بدأ مسيرته الكروية مع الفئات السنية لفريق اللواء، قبل أن ينتقل منه إلى الأهلي في عام 2011.

وظل النابت البالغ من العمر 23 سنة، يلعب في صفوف الفئات السنية للنادي الأهلي، لمدة 6 سنوات كاملة، من 2011 إلى 2017، قبل أن يرحل منه إلى أحد.

وفي موسم واحد مع أحد، لعب النابت، 7 مباريات فقط، قبل أن ينتقل في صيف 2018 إلى فريق أبها، والذي لعب في صفوفه 26 مباراة سجل خلالها 4 أهداف وصنع 2 آخرين.

وخلال الموسم الرياضي الحالي فقط، لعب السميحان مع أبها 17 مباراة، بواقع 1.408 دقائق في مسابقتي الدوري والكأس، سجل خلالها هدف وصنع 2 آخرين، متلقيًا 6 كروت صفراء.

جدير بالذكر أن النابت، وقع في يوم 2 يناير الماضي، عقدًا مع نادي التعاون، للانضمام إلى صفوفه بداية من الموسم الرياضي القادم، ولمدة 3 سنوات قادمة، وذلك بعد دخوله الفترة الحرة مع فريق أبها، ولذلك فإن النصر، يرغب في الحصول على خدماته معارًا لمدة ستة أشهر، قبل أن يرحل إلى سكري القصيم رسميًا.

اقرأ أيضا

"الانضباط" تفرض غرامات كبيرة على النصر والوحدة بسبب الكأس

بعد 4 صفقات مدوية.. الاتحاد يجد ضالته في التعاقد مع نجم النصر

حمل تطبيق سعودي الآن