الاتحاد يفجر براكين الغضب في النصر ضد السويكت.. أين الشامخ وأمرابط ظهير أيسر

تاريخ النشر: 23/01/2020
13313
منذ 4 سنوات
الاتحاد يفجر براكين الغضب في النصر ضد السويكت.. أين الشامخ وأمرابط ظهير أيسر

تسيطر حالة من الغضب على جماهير نادي النصر، باقتراب انتهاء فترة الانتقالات الشتوية، والتي لم يدعم بها صفوان السويكت فريقه بصفقات تساعد في استمرار المنافسة على الألقاب المحلية والقارية، عكس نادي الاتحاد الذي نجح في إبرام عدد من الصفقات المميزة في الميركاتو.

واستطاع أنمار الحائلي رئيس الاتحاد، تدعيم صفوفه بعدد من اللاعبين الأجانب والمحليين، في مقدمتهم أنيس البدري، وليوناردو جيل، وبرونو أوفيني ومؤخرا عبد المجيد السواط.

وجاء إعلان نادي الاتحاد، لحسم صفقة السواط بعد منافسة مع النصر، ليفجر براكين غضب الجماهير ضد إدارة السويكت، والذي فشل في تقديم أي صفقة حتى الآن.

خرج سعود الصرامي المتحدث الإعلامي لنادي النصر، بتدوينه عبر صفحته الشخصية بموقع "تويتر"، في محاولة منه لرد الهجوم عن مجلس الإدارة، والدفاع عنها مستشهدا بمواهبه الصاعدة الموجودة مع منتخبات الوطن، إلا أن الرد جاء قاسيا من الجماهير الغاضبة.

وهاجمت جماهير النصر، المتحدث الرسمي للنادي، مطالبينه بالسكوت، مؤكدين أنهم في انتظار الاعتماد على أمرابط في مركز الظهير الأيسر.

ويحتاج النصر لتدعيم في مركز الظهير الأيسر، خاصة أن بغياب العبيد عن المباريات بسبب الإصابة، يتم الدفع بعوض خميس بدلا منه، ويصبح نقطة ضعف واضحة للمنافسين تشكل خطورة كبيرة على الفريق.

وطالبت الجماهير، بضرورة إبرام صفقات قوية تدعم الفريق في مشواره خلال الموسم الجاري، والسير على خطى الإدارة السابقة برئاسة سعود آل سويلم.

واستشهدت بالوضع الحالي المتذبذب للفريق منذ قدوم إدارة السويكت، والتي لم تقم بأي تغيير إيجابي منذ توليها المسئولية.

وحذرت الجماهير من الغضب النصراوي، حال عدم إبرام صفقات، في ظل الضرورة التي تقتضي بالتدوير وإراحة بعض النجوم، في ظل المنافسة الشرسة، فالفريق يحتاج لاعبين محليين وأجانب بدلا من أحمد موسى.

اقرأ أيضا

صدمة.. نصف مليون يورو تهدد استقرار النصر وترعب الجماهير

الصرامي يعدد "منجزات" النصر تحت قيادة السويكت

حمل تطبيق سعودي الآن