مفاجأة| الهلال ينفجر ضد التحكيم.. ويتخذ هذا القرار الناري

تاريخ النشر: 20/01/2020
17223
منذ 4 سنوات
مفاجأة| الهلال ينفجر ضد التحكيم.. ويتخذ هذا القرار الناري

اتخذ مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، قرارًا عاجلًا لمواجهة ما اسمته "استهداف الزعيم" تحكيميًا، في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في الموسم الرياضي الحالي 2019-2020.

ويتصدر نادي الهلال، جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 31 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة فقط عن النصر "الثاني"، بعد 14 جولة من بداية المسابقة حتى الآن.

ووفقًا للإعلامي الرياضي الكبير وليد الفراج، فإن إدارة الهلال، تُجهز حاليًا ملفًا يضم لقطات لتقنية "الفار"، سيتم تقديمه إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم، خلال الأيام القليلة القادمة.

وكشف الفراج عبر برنامجه "الدوري مع وليد"، عن أن هناك قناعة داخل نادي الهلال، بأن الفريق الأول لكرة القدم، أصبح مستهدف من جانب الحكام، ويتعرض لـ"ظلم" وتحيز واضح.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أنه وفقًا لقول أعضاء مجلس الإدارة، فإن الهلال أصبح يلعب ضد الفرق المنافسة وتقنية الفار، في كل مباريات الدوري.

جدير بالذكر أن عدد من خبراء التحكيم، أكدوا على تعرض نادي الهلال، للظلم أمام الفيصلي، في المباراة المؤجلة من الجولة 12 من مسابقة الدوري، والتي جمعتهما مساء الإثنين، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي (2-2)، وذلك بعدم احتساب ضربة جزاء للاعب ياسر الشهراني، في الدقيقة 50.

وهذه اللقطة، أنضمت غلى مجموعة من اللقطات الجدلية الأخرى، والذي كشف عنها المستشار التحكيمي في برنامج "الدوري مع وليد"، فهد المرداسي، والذي أثبت من خلالها، أن الهلال أكثر فرق الدوري تعرضًا للظلم التحكيمي.

* واللقطات السابقة التي تحدث عنها المرداسي، والتي لم يحتسب فيها ضربات جزاء لمصلحة الهلال في الدوري؛ جاءت على النحو التالي..

- الجولة الأولى: ضربتان جزاء أمام أبها / الهلال انتصر (4-2).

- الجولة الرابعة: ضربة جزاء أمام الاتحاد / الهلال انتصر (3-1).

- الجولة الخامسة: ضربتان جزاء أمام التعاون / الهلال انتصر (2-1).

- الجولة السادسة: ضربة جزاء أمام الاتفاق / الهلال انتصر (4-1).

- الجولة الثامنةضربة جزاء أمام النصر / الهلال خسر (1-2).

جدير بالذكر أن هذه اللقطات بما فيها مواجهة الفيصلي، إذا صحت بأحقية الهلال في الحصول على ضربات جزاء خلالها، فإنها لم تؤثر على الفريق الأول، سوى في لقائين.

أي أن الهلال، كان من الممكن أن يخرج متعادلًا مع النصر (2-2)، بدلًا من الخسارة، بالإضافة إلى فوزه على الفيصلي (3-2)، بدلًا من التعادل بهدفين لمثلهما.

وبناء على ذلك، فإن الهلال، كان من الممكن أن يكون في رصيده حاليًا 34 نقطة، باحتساب التعادل مع الهلال والفوز على الفيصلي.

اقرأ أيضا

هدف "+90" يمنع الهلال من معادلة الأهلي.. وسلسلة جوميز تتوقف أمام الفيصلي

مدرج سعودي| نجم الهلال "لا يعرف أبجديات الكرة".. وإدواردو "عالة" على الفريق

حمل تطبيق سعودي الآن