مدرج سعودي| نجم الهلال "لا يعرف أبجديات الكرة".. وإدواردو "عالة" على الفريق

تاريخ النشر: 20/01/2020
1325
منذ 4 سنوات
مدرج سعودي| نجم الهلال "لا يعرف أبجديات الكرة".. وإدواردو "عالة" على الفريق

سقط نادي الهلال، في فخ التعادل الإيجابي (2-2) أمام الفيصلي، مساء الإثنين، في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية عشر ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبهذه النتيجة، رفع الهلال رصيده إلى 31 نقطة، في صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وبفارق نقطة وحيدة فقط عن النصر "الوصيف".

وشنت جماهير الهلال بعد هذه النتيجة، هجومًا عنيفًا على عدد من نجوم الفريق الأول، بالإضافة إلى المدير الفني الروماني رازفان لوشيسكو، محملين إياهم خسارة نقطتين هامتين في المنافسة على لقب الدوري.

* كارلوس إدواردو

ووصفت جماهير الهلال، النجم البرازيلي كارلوس إدواردو، صانع ألعاب الفريق الأول، بـ"المنتهي" الذي لا يوجد مكان له داخل قلعة الزعيم.

واعتبرت الجماهير، أن استخدام الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لنادي الهلال، لإدواردو في ثلاث مراكز مختلفة، دليل على أنه لا يجد له مكان ثابت داخل المستطيل الأخضر.

وأشارت إلى أن جيوفينكو، أفضل من إدواردو في صناعة اللعب، وسالم الدوسري أفضل منه في الجناح الأيسر، وسلمان الفرج أفضل منه في الارتكاز، وبالتالي وجوده في قائمة الفريق "زيادة عدد" لا أكثر.


* رازفان لوشيسكو

أما بخصوص لوشيسكو، فشددت الجماهير الهلالية، على أنه قدم أسوأ مباراة له منذ تولي القيادة الفنية لنادي الهلال.

وأعرب مشجعو الزعيم، عن دهشتهم من استبدال لوشيسكو، لمهاجم الفريق وهدافه بافتيمبي جوميز، واللعب في آخر الدقائق بدون رأس حربة صريح.


وأوضحت جماهير الهلال، أنه بخلاف استبدال جوميز الخاطئ، فقد قام لوشيسكو، بتوظيف اللاعبين بشكل خاطئ، ما أثر على المستوى أمام خصم عنيد مثل الفيصلي.


* عبدالله الحافظ

من ناحيته، لم ينجو عبدالله الحافظ، مدافع نادي الهلال، من هجوم الجماهير، حيث وصفته باللاعب الذي لا يعلم أبجديات كرة القدم.

وقال أحد المغردين عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، من مشجعي نادي الهلال، إن الحافظ مجرد جسم على الفاضي، فلا هو يستطيع أن يتمركز أو يفتك الكرات.


جدير بالذكر أنه مع كل هذا الهجوم، طالب عدد آخر من جماهير الهلال، بعدم الهجوم على اللاعبين، لأن الفريق يتعرض لظروف قاسية للغاية، خارج كرة القدم.

وأكد القطاع المدافع عن نجوم الهلال، على أن الفريق يواجه ضغط كبير في المباريات، وظلم تحكيمي واضح، وبالتالي لابد من مساندتهم على الجهد الذي يبذلونة، وليس الهجوم عليهم.


اقرأ أيضا

تصريحات ما بعد المباراة.. حارس الفيصلي يكشف سر التفوق ومدافع الهلال يتحدث عن التدوير

خبير تحكيمي يفجرها: الهلال تعرض لـ"الظلم" أمام الفيصلي

حمل تطبيق سعودي الآن