هدف "+90" يمنع الهلال من معادلة الأهلي.. وسلسلة جوميز تتوقف أمام الفيصلي

تاريخ النشر: 20/01/2020
1661
منذ 4 سنوات
هدف "+90" يمنع الهلال من معادلة الأهلي.. وسلسلة جوميز تتوقف أمام الفيصلي

سقط نادي الهلال، في فخ التعادل الإيجابي (2-2) أمام الفيصلي، مساء الإثنين، في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية عشر ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبهذه النتيجة، رفع الهلال رصيده إلى 31 نقطة، في صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وبفارق نقطة وحيدة فقط عن النصر "الوصيف".

وشهدت المباراة، فشل نادي الهلال، وهدافه الفرنسي بافتيمبي جوميز، في معادلة بعض الأرقام التاريخية، وذلك بسبب هدف التعادل القاتل للفيصلي، والذي جاء في الدقيقة 92.

* سلسلة الخسائر

فشل الهلال، في معادلة رقم الأهلي التاريخي، كأكثر نادي تحقيقًا للانتصار على الفيصلي، في تاريخ المسابقة، وذلك بعد الاكتفاء بالتعادل في لقاء الليلة.

والفيصلي خسر 14 مرة من الهلال في الدوري، ونجا من الخسارة الخامسة عشر في مباراة الليلة، ليبقى الأهلي حتى الآن هو أكثر الفرق فوزًا عليه، بـ15 لقاء.

* أهداف جوميز

من ناحيته، لم ينجح بافتيمبي جوميز، في تسجيل أي هدف أمام الفيصلي، في لقاء الليلة، حيث أحرز ثنائية الهلال، كل من الإيطالي سيباستيان جيوفينكو، والبرازيلي كارلوس إدواردو.

وتوقفت سلسلة جوميز التهديفية، بعد 3 مباريات متتالية هز فيها شباك المنافسية، ليفشل في معادلة أبرز إنجازاته في الدوري السعودي، بالتسجيل في أربع لقاءات على التوالي، والذي حققها مرتين.

اقرأ أيضا

مدرج سعودي| نجم الهلال "لا يعرف أبجديات الكرة".. وإدواردو "عالة" على الفريق

رد عنيف من إدواردو عن انخفاض مستواه مع الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن