جوليانو: أهنئ العدالة على الآداء وشاهدوا أرقامي قبل الحكم

تاريخ النشر: 17/01/2020
223
منذ 4 سنوات
جوليانو: أهنئ العدالة على الآداء وشاهدوا أرقامي قبل الحكم

أشاد البرازيلي جوليانو، لاعب فريق الكرة بنادي النصر، بآداء لاعبي العدالة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وتأهل النصر إلى نصف نهائي كأس الملك، بعد الفوز على العدالة بنتيجة (1-0)، في لقاء ربع النهائي على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي.

وأوضح جوليانو، خلال تصريحات لفضائية KSA Sports، أن لاعبي العدالة تمكنوا من غلق منطقة الوسط، كما أن لاعبي النصر عانوا من أجل اختراق جدار العدالة، فضلًا عن إحساس 4 من لاعبي العدالة بشد عضلي، ما يؤكد أنهم قدموا آداءً بدنيًا كبيرًا في المباراة.

وتابع جوليانو "أهنئ النصر لأن مباراة اليوم لم تكن سهلة، لعبنا ضد فريق يركض طوال فترة المباراة، ولكننا نعلم المطلوب منا، وعانينا من صعوبات باختراق جدار المنافس، ولكن حاولنا واخترقنا في بعض الأحيان وصنعنا بعض الفرص، وفي النهاية قدمنا كل ما لدينا وفزنا بالمباراة".

وفي سياق آخر، شدد جوليانو على أن النصر يمتلك فريقًا قويًا، ولكن من أجل الحفاظ على قوة الفريق، يلجأ المدرب للتدوير بين اللاعبين، مبينًا أن اللاعبين يركزون على المباراة التالية، ويتعاملون مع كل مباراة على حدة.

ووجه جوليانو رسالة لمنتقديه، قائلًا "شاهدوا أرقامي ثم ابنوا أحكامكم، وليست الأرقام هي من تحدد، من يفهم كرة بعمق سيعرف طريقة لعبي مع الفريق، وسأظل أقدم كل ما لدي مع النصر من أجل الفوز".

اقرأ أيضا

بغلف يسخر من بطولة الهلال الآسيوية.. ويصدم جماهير النصر بمفاجأة غير متوقعة

بغلف يفجرها.. هذه هي صفقات النصر القادمة

حمل تطبيق سعودي الآن