بغلف يسخر من بطولة الهلال الآسيوية.. ويصدم جماهير النصر بمفاجأة غير متوقعة

تاريخ النشر: 17/01/2020
2565
منذ 4 سنوات
بغلف يسخر من بطولة الهلال الآسيوية.. ويصدم جماهير النصر بمفاجأة غير متوقعة

قلل عبدالعزيز بغلف العضو الشرف الذهبي في نادي النصر، من تتويج فريق الهلال ببطولة دوري أبطال آسيا 2019.

حصد الهلال لقب دوري أبطال آسيا، للمرة الثالثة فى تاريخه بعد فوزه على أوراوا اليابانى، بثنائية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما، على ملعب "سايتاما 2002" فى إياب نهائى البطولة الآسيوية، علمًا أن الزعيم توج ببطولة آسيا 3 مرات بالمجمل خلال تاريخه، مرتين عامي (1991-2000) بالمسمى القديم، وفي 2019 كانت الأولى بالمسمى الجديد، الذي بدأ عام 2003م.

وقال عبدالعزيز بغلف في تصريحات لصحيفة "عكاظ"، اليوم الجمعة: "كنت أتمنى أن يحقق النصر النسخة السابقة لدوري أبطال آسيا لأنها من أسهل النسخ، لم أشاهد من قبل بطولة آسيوية بمثل هذا الضعف، بعض المباريات في الدوري المحلي كانت أقوى من المباراة النهائية".

وأضاف عضو الشرف الذهبي بنادي النصر: "بطولة دوري أبطال آسيا كانت سهلة على الهلال جدًا، نظرًا للضعف الشديد في صفوف الفريق الياباني، ولو أي فريق سعودي تأهل غير الأزرق للمباراة النهائية، أجزم أنه سيحققها بنفس الطريقة لأنها كانت فعلا بطولة سهلة".

وعلى غير المتوقع، فجر عبدالعزيز بغلف مفاجأة صادمة إلى جماهير النصر، موضحًا أن التتويج بالآسيوية ليس أول أهداف العالمي في 2020، قائلًا: "طموح النصراويين تحقيق الدوري، وكأس الملك، والتأهل إلى الأدوار المتقدمة في آسيا".

وينافس النصر بقوة، على لقب دوري المحترفين 2019-2020، حيث يحتل الصدارة مع الهلال برصيد 30 نقطة - مع مباراة أقل للزعيم، في الوقت الذي تأهل فيه لربع نهائي كأس الملك، حيث يواجه الليلة، فريق العدالة.

اقرأ أيضا

بغلف يفجرها.. هذه هي صفقات النصر القادمة

انتهت| مباراة العدالة والنصر "كأس خادم الحرمين الشريفين"

حمل تطبيق سعودي الآن