حسم الأمر.. النصر يتفق مع صفقته الجديدة

تاريخ النشر: 17/01/2020
6643
منذ 4 سنوات
حسم الأمر.. النصر يتفق مع صفقته الجديدة

حسم مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، صفقة هامة لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

والنصر ينافس بقوة على كافة المسابقات في الموسم الرياضي الحالي 2019-2020، حيث يتصدر جدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 30 نقطة، بالتساوي مع الهلال، الذي لعب مباراة أقل.

ووفقًا لفضائية "السعودية الرياضية"، فإن النصر، أصبح على بعد خطوة واحدة فقط من التعاقد مع فواز الصقور، ظهير أيمن نادي الوحدة.

وأشارت الفضائية، إلى أن النصر، توصل إلى اتفاق مع الوحدة، على شراء الستة أشهر الأخيرة من عقد اللاعب، وهو الأمر الذي وافقت عليه إدارة الوحدة، تخوفًا من رحيل اللاعب مجانًا في الصيف.

* من هو الصقور؟

والصقور مواليد 22 أبريل 1996، حيث بدأ مسيرته الكروية في الفئات السنية بفريق نجران، قبل أن ينتقل منه إلى الوحدة، في صيف 2018.

ومنذ انتقاله إلى الوحدة، لعب الصقور البالغ من العمر 23 سنة، 37 مباراة نجح خلالها في تسجيل هدف، وصناعة 4 آخرين، متحصلًا على 4 كروت صفراء.

ويجيد الصقور، اللعب في مركز الظهير الأيمن، وأيضًا الظهير الأيسر، وهو ما يحل أزمتي النصر، بعدم وجود بديل لسلطان الغنام، بالإضافة إلى الإصابات المتكررة لعبدالرحمن العبيد.

جدير بالذكر أنه بخلاف الصقور، تشير آخر التقارير إلى حسم النصر، صفقتي عبدالمجيد الصليهم وعبدالمجيد السواط، ثنائي الشباب والتعاون، واللذان دخلال الفترة الحرة من عقديهما.

اقرأ أيضا

بغلف يسخر من بطولة الهلال الآسيوية.. ويصدم جماهير النصر بمفاجأة غير متوقعة

بغلف يفجرها.. هذه هي صفقات النصر القادمة

حمل تطبيق سعودي الآن