صدمة مدوية.. غياب نجم الأهلي لـ"نهاية" الموسم

تاريخ النشر: 17/01/2020
18337
منذ 4 سنوات
صدمة مدوية.. غياب نجم الأهلي لـ"نهاية" الموسم

تلقى نادي الأهلي، صدمة مدوية بعد تأكد غياب أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم، حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي 2019-2020.

وينافس الأهلي بقوة على كافة البطولات، في الموسم الرياضي الحالي، حيث يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد 14 جولة، في الوقت الذي يستعد فيه لمواجهة نارية أمام الوحدة، في ربع نهائي كأس الملك.

ووفقًا لتقارير صحفية، فإن الأهلي، سيفتقد خدمات مهند عسيري، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، حتى نهاية الموسم الحالي، وليس لمدة شهرين فقط، مثلما تردد في الفترة الماضية.

وأشارت التقارير، إلى أن اللاعب البالغ من العمر 33 سنة، سيجري عملية جراحية في مدينة دبي الإماراتية، للعلاج من خشونة الركبة التي يُعاني منها.

وعسيري الذي يلعب في صفوف الأهلي منذ عام 2014، شارك مع الفريق في 100 مباراة، سجل خلالها 39 هدفًا وصنع 6 آخرين، منهم لقاءين في الموسم الرياضي الحالي، قدم خلالها أسيست واحد فقط.

وفي سياق آخر، منح الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، الضوء الأخضر إلى دجانيني تفاريس، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، للمشاركة أمام الوحدة، مساء غدٍ السبت، ضمن منافسات ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وعانى دجانيني من إصابة خلال مواجهة الأهلي مع أبهاء، يوم الإثنين الماضي، في الجولة 14 من مسابقة الدوري، جعلت السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول، يقوم باستبداله بالألماني المنضم حديثًا ماركو مارين.

اقرأ أيضا

بمشاركة "مدججة بالنجوم".. الأهلي يواصل استعداداته للوحدة

سنغالي يمنع السومة من الرحيل عن الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن