نجم ميلان على طاولة المفاوضات في ريال مدريد.. والكشف عن قيمة الصفقة

تاريخ النشر: 17/01/2020
1149
منذ 4 سنوات
نجم ميلان على طاولة المفاوضات في ريال مدريد.. والكشف عن قيمة الصفقة

يسعى نادي ريال مدريد، دومًا، إلى ضم المواهب الواعدة حول العالم، من أجل بناء فريق، قادر على المنافسة، والوصول إلى منصات التتويج.

النادي الملكي الذي حصد كأس السوبر الإسباني للمرة الحادية عشر في تاريخه، الأسبوع المنصرم، ارتبط اسمه، بالمواهب البرازيلية القادمة بقوة الصاروخ، طيلة المواسم الماضية.

وكشفت صحيفة ديفنسا سنترال، اليوم الجمعة، أن الريال، يبحث بشدة، ضم النجم لوكاس باكيتا، متوسط ميدان ميلان، القادر على اللعب في أكثر من مركز، من ضمنها صناعة اللعب، إحدى أزمات نادي العاصمة مدريد، التي لا حل لها.

الصحيفة الإسبانية، أوضحت أن المدير الفني زين الدين زيدان، سبق له، طلب الحصول على خدمات باكيتا، لكن النادي الإيطالي فضل الحفاظ عليه في أكثر من مناسبة.

ويستعد الميرنجي للدخول في مفاوضات جادة، بتقديم عرض مادي، يصل إلى 30 مليون يورو، وسط توقعات، تشير إلى أن ميلان يشترط الحصول على 35 مليونًا.

النجم البرازيلي، سبق له، ارتباط اسمه بالانتقال إلى ريال مدريد، حين كان لاعبًا في صفوف فلامنجو البرازيلي، لكن ميلان حصل وقتها على خدمات اللاعب.

ويحتل الريال المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 40 نقطة، وبفارق الأهداف فقط عن برشلونة المتصدر، بينما يقبع ميلان في المركز العاشر بالدوري الإيطالي، برصيد 25 نقطة.


اقرأ أيضا

إشبيلية يضم المغربي يوسف النصيري ويجهزه لموقعة ريال مدريد

بعرض خيالي.. ليفربول يسابق ريال مدريد وبرشلونة على ضم موهبة ألمانيا

حمل تطبيق سعودي الآن